الفصل 61
في اليوم التالي، أعاد ديفيد ليلي إلى المدرسة وحول مائة مليون دولار إلى بطاقتها المصرفية. وطلب منها أن تنفقها كما يشاء، وأن تخبره إذا احتاجت إلى المزيد. بل وطلب من ليلي أن تكشف لوالديها عن بعض المعلومات الصغيرة عندما يكون ذلك مناسبًا.
ثم قاد سيارته بوغاتي فيرون عائداً إلى ريفر سيتي.
كانت مدينة ليك سيتي تبعد حوالي ألف كيلومتر عن مدينة ريفر سيتي، لذلك قرر ديفيد القيادة إلى هناك.
كانت السيارة عالية الجودة، بل أعلى جودة على الإطلاق. لذا، كان من المنطقي أن تكون أغلى ثمناً. وبفضل مهارات ديفيد الاستثنائية في القيادة، انطلقت سيارة بوغاتي فيرون بسرعة عبر حارة التجاوز.
وصلت سيارة ديفيد أخيرًا إلى طرق ريفر سيتي.
لقد فكر كثيرًا فيما حدث خلال اليومين الماضيين.
كان آندي هو الشخص الذي ساعد في تسوية الحادث الذي تعرضت له أخت ابن عمه في Dazzling KTV ووقف بجانبها عندما تعرضت للتنمر أثناء مأدبة العشاء الخيرية.
ربما كان لديه كمية لا حدود لها من المال، لكن المال أيضًا بدا وكأنه كل ما يملك.
لم يكن بوسعه الاعتماد على الآخرين لحل مشاكله إلى الأبد. ناهيك عن أن هيو وأندي ربما يضعان أعينهما على أمواله بمجرد أن يكتشفا أنه لا يملك أسرة قوية تدعمه.
لذلك، ما كان عليه فعله الآن هو تعزيز نقاط قوته وبناء قدراته.
بفضل ثروته غير المحدودة، لن يكون من الصعب عليه بناء سلطاته. كانت مشكلته الوحيدة هي العثور على أشخاص مخلصين له.
لقد استغرق هذا بعض الوقت، لكنه كان بحاجة إلى هذه القوة قريبًا.
وبعد ذلك، كان يحتاج إلى تعزيز نقاط قوته.
نظر إلى اللوحة ووجد أنه ما زال لديه مائتي نقطة سخية فقط. وهذا يعني أن المائة مليون التي تبرع بها بالأمس أو المائة مليون التي حولها إلى ليلي اليوم لم تكسبه أي نقطة سخية.
نظرًا لأن إرسال الأموال للناس لم يجعله يكسب نقاطًا سخية، فهل يعني هذا أنه لا يمكنه كسب نقاط سخية إلا عن طريق شراء الأشياء؟
ومع ذلك، فقد حصل على نقاط سخية عندما تبرعنا بمبلغ أحد عشر مليارًا لـ SCC. وقد أكسبه هذا التبرع هوية عضو رفيع المستوى، وهذا يعني أن التبرعات يمكن أن تكسبه نقاطًا سخية طالما حصل على شيء من القيمة المقابلة التي أنفقها.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...