أنا كوادريليونير الفصل 44
ثانياً، يجب أن يمتلك الفرد أصولاً تزيد عن مليار دولار، أو يجب أن تمتلك الأسرة التي تقف خلفه أصولاً تزيد عن عشرة مليارات دولار.
ولم يكن هذا صعبًا جدًا أيضًا.
وأخيرًا، يجب أن يتم التوصية بهم من قبل عضو من الطبقة المتوسطة أو أعلى.
كان هذا هو المطلب الأصعب، وإذا قام شخص ما بتقديم دعوة، فمن المؤكد أن هؤلاء المبتدئين سيقاتلون من أجل ذلك.
وبطبيعة الحال، على السطح، لا يمكن مقايضة الحصص بالمال، ولكنك لا تعرف أبداً ما الذي يحدث خلف الأبواب المغلقة.
كان هناك 4 مستويات لعضو SCC.
عضو عادي، وعضو من الطبقة المتوسطة، وعضو من الدرجة العالية، وعضو أساسي.
لن يكون للعضو العادي الحق في التوصية.
كان لدى العضو من الطبقة المتوسطة دعوة واحدة، بينما كان لدى العضو من الطبقة العليا ثلاث دعوات.
وفي الوقت نفسه، لم يكن للعضو الأساسي أي حدود.
الأشخاص الذين يمكن أن يصبحوا عضوًا أساسيًا في SCC هم الأشخاص الكبار الذين عملوا أيضًا كإدارة لشركة SCC.
كان عليهم تقديم بعض المساهمات إلى SCC إذا أرادوا الارتقاء إلى مستوى أعلى.
ستستضيف SCC الكثير من مسابقات السباق أو التجمعات كل عام لزيادة تماسك الجميع.
بعد أن رأى ديفيد ذلك، رأى أن هيو كان منتبهًا جدًا، لذلك رأى أنه يجب أن يتعرف على هيو أكثر.
إذا لم يأخذه هيو إلى هذه الدائرة، فلن يعرف أبدًا عن هذا النوع من الأماكن، ولن يكون لديه مكان لإنفاق مبلغه الضخم من المال.
لم يعرف ديفيد السبب الذي جعل هيو ينفق دعوته الوحيدة لإحضاره إلى هذا النادي لأن بيل أخبره أنه إذا تمكن ديفيد من أخذ 20 مليارًا لشراء فندق Golden Leaf، فيجب أن يكون طفلاً يرتبط مباشرة بأولئك الأشخاص. عائلات أرستقراطية مختبئة.
لم يلتق هيو قط بأي شخص من عائلة أرستقراطية مخفية من قبل. ربما التقى بواحد لكنه لم يعرف. كان هؤلاء الأشخاص غامضين للغاية، وكانوا دائمًا يختبئون خلف الكواليس.
وبطبيعة الحال، لن يكون هيو بخيلاً إذا تمكن من التعرف على هذا النوع من الأشخاص.
"ديف، مازلت بحاجة إلى أن تظهر لنا إثبات ملكيتك."
"لا حاجة لذلك. لقد بعت فندق Golden Leaf في River City إلى Dave منذ بضعة أيام. قال هيو: "إنه يمتلك 100٪ من الأسهم الآن".
لقد فوجئ جميع الحاضرين عندما سمعوا ذلك.
فندق جولدن ليف ذو الـ 8 نجوم كان مشهوراً جداً. سيحتاج إلى حوالي 20 مليارًا إذا أراد شرائه.
إعلانات Pubfuture
لو استطاع أن ينفق 20 مليارًا على فندق، فهذا يعني أن أصوله تزيد عن 50 مليارًا! ويبدو أن عائلة داود لم تكن ضعيفة على الإطلاق.
"ديف، هل تعمل عائلتك في مجال الفنادق؟" سأل آندي.
لقد شعر أنه إذا تمكن ديفيد من شراء فندق Golden Leaf، فهذا يعني أن عائلته تعمل في هذه الصناعة. لقد كان يشتريها فقط حتى يتمكن من احتكار ليك سيتي، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فمن سينفق 20 مليارًا
لشراء فندق؟
في هذه اللحظة، لم ينظر إلى ديفيد بعد الآن. على العكس من ذلك، حتى أنه أراد التعرف عليه.
أجاب ديفيد: "لا، أعتقد فقط أن الطعام هناك ينال إعجابي وهو قريب من جامعتي، لذا اشتريته".
ماذا؟
هيك؟
وبصرف النظر عن هيو، كان جميع الحاضرين ينظرون إلى ديفيد مع نظرة الصدمة على وجوههم.
اشترى فندق 8 نجوم ب20 مليار لأن الطعام كان على ذوقه؟
كان ذلك 20 مليارًا وليس 2 مليونًا!
كان الناس هنا جميعهم أعضاء قدامى في SCC. على الرغم من أن معظمهم كانوا أعضاء عاديين، إلا أنهم لم يكونوا مثل هؤلاء المبتدئين هناك.
ومع ذلك، لم يروا أبدًا أي شخص ينفق 20 مليارًا فقط لتحقيق رغبته في الحصول على طعام جيد.
"هيهي... ديف، أنت مضحك،" قال آندي وهو يضحك.
هز ديفيد كتفيه ولم يشرح أكثر. "لن يصدقني أحد منكم حتى لو قلت الحقيقة".
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasiaفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...