الفصل 17
(أعطت ليل ماتش جهاز بث هاني سوبر روكتس x66]
"شكرًا لك سيدتي ليل ماتش على الأسلحة البيضاء، يا قبلاتي! هل تريدين أن تسمعيني أغنية أو رقص؟" سألت أميليا. لقد أردت هذه اللقطة الجديدة.
"اللعنة، ليل ماتش هنا!"
"ما تشي يقدمه اللاعب إلى حد كبير! في اللحظة التي تدخل فيها تيارًا، لا يهم أي شيء، سيمنحهم بالتأكيد 66 طلبًا خارقًا!
"احترام مجنون لك يا ماتشي! كنت أطاردك ويستطيع اليوم العثور عليك!
"السيد. "ماتش، هل ما زلت بحاجة إلى شخص ما ليحمل حقيبتك؟"
وتأتي تعليقات لا حصر لها على الشاشة.
في هذه اللحظة، دخلت تسديدة كبيرة أخرى إلى الدقاق ومستواها أعلى من مستوى ديفيد. لقد وصل إلى المستوى 298 وسنة 298 بدفع ديفيد إلى الاعتبار الثاني.
هذا الرجل دخول المسمى السيد ليو علقه لحظة بالدفق. نظرًا لأن مستواه كان مرتفعًا جدًا، فسوف تكون التعليقات شاملة جدًا ومفيدة للغاية.
إعلانات Pubfuture
"أميليا، إذا كنت سأنتزع المركز الأول الليلة، هل ستذهبين في حياتي؟" نوفيلبين
"نعم يا ليو. "إذا انتزعت مركز القيادة 1 الليلة، سأذهب في موعد معك غدًا،" ردت أميليا بصوت جميل.
لقد ذهب الجمهور إلى البرية عندما رأوا هذا.
"اللعنة، من هذا؟ هل ستقع لاهلنا في هذا الوقت؟"
"هذا هو السيد بيرفكت ليو تيت من الحرم الجامعي لدينا! حدد اختيارك جدًا!"
"ويعتقد أن ليو سينفق كل أمواله للحصول على أميليا الليلة."
"ستكون هناك أخبار ضخمة غدا. لقد توصلت بالفعل إلى العنوان. سوف نسميها فقط "السيد". أنفق مثالي ليو تيت هائلة للفوز بأجمل فتاة في الحرم الجامعي أميليا هان.
"هذا جيد. ومن المتوقع أن هذا العدد الكبير من الحرم الجامعي الرئيسي.
ديفيد ديفيد في البداية.
ومع ذلك، عندما رأى هذا...
لقد كان ليو بالفعل سارة ومع ذلك، كان هنا يطارد أميليا، حتى أنه أراد طلب الصف الأول حتى يطلب من مواعدة أميليا؟
إعلانات Pubfuture
'إستمر في الحلم.
'أيها الوغد.
– يجب أن تدمر خطتك. سأحصل على بعض الفوائد منك الجديد، وبعد ذلك سأجمع التكلفة منك
نينج بعد.
كان مستعدًا للفوز على أميليا الليلة. لقد كانت لاحقتها لفترة طويلة وأعطتها الكثير من النجاح، ولكنها لم تنجح ولم يتم رفضها. كان يتحرق شوقًا لها كما كانت أميليا
في الواقع يمكن أن يتسبب ذلك في إنتاج أي ضرر للرجل من البروتينات عندما يكون في المناطق المجاورة.
كان والديه من رجال الأعمال وكان يحظى بشعبية كبيرة في ريفر سيتي. كان لديهم ثروات صافي مليار دولار، لذلك كانوا دائمًا يهدرون المال بحفنة. بالإضافة إلى ذلك، كان ليو معروفًا أيضًا بـ
السيد المثالي في الحرم الجامعي.
لقد كانت في الجامعة لمدة ثلاث سنوات، ونشأت حالة توهج على الفتاة، وكان المال لكسبها ولم يفشل إلى الأبد حتى الآن. ليس ذلك التطبيق، بل كان قد خدع مع عدد قليل من اللافتات للإناث. ومع ذلك، يلتقي في النهاية بنظيره عندما يجد أميليا.
لقد تركتها مئات الآلاف في غضون بضعة أشهر، ولكن لم يمسك بيدها قطة. بالطبع، حدث هذا قليل من الأشخاص الآخرين الذين يلاحقون أميليا أيضًا.
ومع ذلك، تغير هذا الصاروخ في الغزو داخل قلب الأسد. ولهذا السبب، سيفوز بأميليا بغض النظر عن كمية الأموال التي أنفقها اليوم. لن يلبي هذا تسعة، بل سيكون هذا أيضًا نصيبًا من وجوه المطاردين الآخرين.
أماه سارة؟
لقد كانت متوترة في الماضي وكانت على وشك الانتهاء منها. إذا لم تمانع سارة، فلا يزال بإمكانه العبث بعدد من الأيام الأخرى.
ومع ذلك، إذا أردت التنافس مع أميليا على حبه؟
ينبغي لها فقط اللعنة.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...