الفصل 65

43 3 0
                                    



أنا ملياردير الفصل 65


لقد كان الظلام قد حل بالفعل عندما وصل ديفيد إلى ريفر سيتي.


كان من الممكن أن يصل مبكرًا لو لم يكن عالقًا على الطريق.


عاد مرهقًا إلى سكن South River International وفتح أبواب منزله.


فقط لرؤية بيرل ذات العيون الحمراء على وشك المغادرة.


"هاه؟ آنسة بيرل؟ ما الأمر؟ هل ستخرجين؟"


ثم رأى الأشخاص الواقفين خلف بيرل. "من هم؟" شعرت بيرل بضيق في صدرها عندما رأت ديفيد. المحتوى © بواسطة NôvelDrama.Org.


"ألم يذهب إلى منزله لقضاء العطلة؟ لماذا عاد بهذه السرعة؟ والآن أيضًا."


"أعتذر لك يا سيد ليديل. هؤلاء الأشخاص هم أفراد عائلتي. لقد أتوا لزيارتي من المنزل، وفكرت في إحضارهم إلى هنا للجلوس. سأخرجهم على الفور." ردت بيرل بتوتر.


كانت خائفة من أن يغضب ديفيد. فمن المؤكد أن أي شخص سوف ينزعج إذا علم أن أشخاصًا عشوائيين دخلوا إلى منزلهم الذي تبلغ قيمته أربعمائة مليون دولار أثناء غيابهم.


"إلى أين ستذهب في هذا الوقت المتأخر من الليل؟ هناك الكثير من الغرف هنا، لماذا لا تقضي الليل هناك؟" سأل ديفيد.


لقد فكرت بيرل في مدى خطورة الأمر، فالمنازل من المفترض أن يسكنها الناس على أي حال.


كان هناك العديد من الغرف في هذا المنزل، وكان من الممكن بالتأكيد أن يستوعب هؤلاء الضيوف الستة.


ولم يكن داود يمانع في إيوائهم.


"لا، لا، لا بأس، سيد ليديل. لقد رتبت لهم غرفًا في الفندق بالفعل، لذا سأقوم بـ..."


قاطع بيلي بيرل، "لا بد أنك صديق هذه الفتاة اللعينة، أليس كذلك؟ أنتما تعيشان معًا بالفعل، لذا فمن الأفضل أن تتزوجا في أقرب وقت ممكن! قد نكون مجرد عائلة تافهة، لكن لا يزال هناك طقوس لائقة يجب القيام بها! نحن لا نطلب الكثير، فقط عشرة ملايين دولار، ومنزل وسيارة لأخيك في ريفر سيتي. لا يجب أن يكون الأمر مكلفًا للغاية، وإذا كان بإمكانك تحمل مثل هذا المنزل الباهظ الثمن، فأنا متأكد من أن هذه الطلبات لا تعني لك شيئًا، أليس كذلك؟"

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن