الفصل 5

60 5 0
                                    

الفصل 5

في اللحظة التي دخلوا فيها من الباب، أصيب ديفيد بالذهول. لم يكن هناك شك في أن هذه كانت أفضل وحدة حيث أن الديكورات والتصميمات كانت كلها فاخرة للغاية.


مشى ديفيد نحو النافذة الفرنسية التي كان ارتفاعها 3 أمتار وعرضها أكثر من 10 أمتار. وبينما كان ينظر إلى المشهد أمامه، شعر وكأنه على قمة العالم.


"السيد. Lidell، هذه أفضل وحدة في المبنى 1. زجاج النافذة الفرنسية أمامك هو زجاج مضاد للرصاص مستورد من الخارج. يبلغ سمكها 10 سنتيمترات ولن تنكسر حتى لو أطلق شخص ما عليها صاروخًا موجهًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن درجة العتامة منخفضة جدًا، لذلك لن تؤثر على ضوء الشمس على الإطلاق. هذه النافذة وحدها تزيد قيمتها عن عشرة ملايين دولار. كما أن الثريا الرائعة التي فوقك مستوردة من فرنسا. هناك أكثر من عشرة ألوان يمكنك التغيير منها.


"هذا هو المطبخ.


"هذه هي الدراسة.


"هذا هو قبو النبيذ.


"هذا هو المرحاض.


"هذه هي غرفة الرسم.


"هذه هي غرفة الترفيه."


ثم ذهب الاثنان إلى الطابق الثامن والعشرين.


"يوجد حمام سباحة داخلي هنا. سيقومون بتغيير الماء وفقًا للجدول الزمني كل صباح. بالإضافة إلى ذلك، فإن الماء الذي يستبدلونه به هو ماء خالي من الجراثيم تم تصفيته. يمكنك حتى


شربه مباشرة."


بعد أن قالت جيني ذلك، قامت بغرف بعض الماء لتشرب. وكان السبب وراء قيامها بذلك هو جعل داود يعتقد أن هذه المياه نظيفة جدًا.


لقد مرت ساعة عندما انتهى الاثنان.


بعد خروجهم من الوحدة، قالت جيني لديفيد: "سيدي. ليدل، يجب أن تعود إلى صالة العرض وترتاح لبعض الوقت. سأعود بعد أن أمسح الأرضية."


ثم التقطت جيني قطعة قماش لمسح الأرضية.


"لا حاجة. أنا آخذ الوحدة."


عندما سمعت جيني ما قاله ديفيد، ارتجفت يدها.


"م-السيد. "ليدل، ماذا قلت؟"


أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن