الفصل 6

73 5 0
                                    

الفصل 6

بعد أن أغلق ديفيد موقع Instagram، قام بفتح TikTok.


عندما كان يشعر بالملل، كان يحب تصفح TikTok.


عندما رأى أن جهاز البث الذي يتبعه، Cheri كان يبث، نقر بسرعة للانضمام إلى البث.


كانت شيري من مستخدمي البث المباشر الذين تابعهم ديفيد منذ فترة طويلة على TikTok. لقد تبعها منذ أن بدأت البث لأول مرة، وكان ذلك قبل عام تقريبًا.


يمكن اعتبار ديفيد الدفعة الأولى من المعجبين بها. لقد بدأت من وجود عدد قليل من المعجبين إلى أن أصبح لديها 50 ألف معجب الآن.


علاوة على ذلك، فقد انتقلت من عدد قليل من الأشخاص إلى بضع عشرات من الأشخاص، والآن تضم تدفقاتها ما بين 2 إلى 300 شخص.


ومع ذلك، لم يهديها ديفيد أي شيء أبدًا. لقد أحب صوتها فقط واستمتع بالاستماع إلى غنائها.


في الحقيقة، كان لدى شيري القدرة على أن تصبح نجمة، لكنها بثت صوتها فقط وليس وجهها. هذا النوع من البث لن يجذب انتباه الشخصيات الكبيرة بسبب الواقع القاسي، كم منهم كان هنا من أجل الموسيقى؟ معظمهم كانوا هنا للنظر إلى الفتيات الجميلات.


وهكذا، حتى لو كان صوتها حلوًا وكانت تجيد الغناء، إلا أنها كانت لا تزال مذيعة صغيرة. لم تكن تحظى بشعبية كبيرة ولم تكن واحدة من النجوم الكبار.


بسبب ما حدث مع سارة، لم يشاهد ديفيد بث شيري منذ شهر.


في اللحظة التي دخل فيها البث، سمع ديفيد الصوت المألوف وهو يغني "Un-break My Heart".


"Unbreak قلبي.


"قل أنك ستحبني مرة أخرى،


"تراجع عن هذا الأذى الذي سببته،


"عندما خرجت من الباب


"وخارج حياتي."


عندما سمع داود هذه الترنيمة، انهمرت الدموع في عينيه.


الحب التافه والمنخفض لن يكون له نهاية جيدة.


الأحمق البسيط لن يحصل على شيء في النهاية.


بعد انتهاء شيري من الغناء، تلقت الكثير من الهدايا في بثها.

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن