رواية الفصل 30
ولو لم تدعمها، لم تكن أفضل من أي منها.
لم يمض وقت طويل بعد أن تجاذبوا أطرافهم الحديثة، قاد باتريك فرسان الفرسان.
كان باتريك يقود سيارة BMW X7.
في...
قال باتريك: "إنهم جميعًا هنا. "إنهم الأربعة الأربعة هناك، هل تراهم؟". "اللعنة، ليست سيئة! من الواضح أن أفضل من الفتيات في الحرم الجامعي لدينا."
"نعم، نعم، نعم، من قسم التمثيل، يناسبون جميعاً نجوماً في المستقبل. في صفنا، آفا فقط هي التي ستتنافس مع أي من الفتيات.
"خاصة الأطول. إنها ليست أقل من آفا! إنها مؤكدة على نفس مستوى الآلهة."
شرف هونك!
أطلق باتريك صوته مرتين عندما كان في مكان ركن السيارة عند المدخل.
"صديقي هنا. تعالوا لنذهب."
رصدت ماديسون سيارة باتريك وقادت رفاقها في الغرفة إلى المكان الذي كان باتريك يركن فيه.
إعلانات Pubfuture
بعد أن ذهب باتريك والرجلين من السيارة، التقى الطرفان.
بعد بعض المشاريع الصغيرة، دخل الثاني منهم إلى فندق Golden Leaf.
ثم دوراتهم الأحد إلى الغرفة الخاصة المحجوزة.
بعد أن جلست، اتصل باتريك بديفيد.
تم الرد على خالي.
" ديف، أين أنت؟ نحن في الغرفة الخاصة 46. تعال هنا الآن. قال باتريك: "أنت أتمنى فقط".
قال ديفيد عبر الهاتف: "حسنًا، ضرب هناك مؤقتًا".
"أنا آسف، واحد آخر من زملائي في هذا المكان قريبًا. ماذا تريد أن تأكل؟ يمكنك طلب أي شيء تسعى إليه! نظر باتريك إلى الفتيات وقال:
نزل ديفيد إلى الطابق السفلي بعد أن أصيب.
وكان هناك، دعا بيرل. طلب منها شطب فاتورة الغرفة الخاصة 46، وإخبارهم أن هذا تاريخ يتعرف عليه الفندق.
وسرعان ما جاء إلى الغرفة الخاصة رقم 46.
قال ديفيد معتذرًا: "أنا آسف، كان عليّ أن أفعل ما".
وبعد أن جلست داود، تم تقديم الطعام للجميع في تناول الطعام.
إعلانات Pubfuture
بصرف النظر عن باتريك وديفيد، الذين تناولوا الطعام هنا من قبل، كانت هذه المرة الأولى التي تناول فيها ستة أشخاص طعامًا هنا.
وهكذا، تم مدحون الطعام هنا إلى السماء.
لقد طلبت بعض العناصر الغذائية الشائعة، على عكس ديفيد، الذي كان يأكل دائمًا أفضل العناصر.
عندما وصل تارا ديفيد، أنه بدا وكأنه شيء ما.
ثم تذكرت أن هذا هو الشخص الذي نحنى له تقدمون عند دخوله الفنادق.
يالها من الصدفيّة. أمامس، فإنها لن تقيم أي علاقات مع هذا النوع من الأشخاص، ولها، أنها تأكل على نفس مزاجك.
وعلى الرغم من أنها لم ترغب في معرفة هوية ديفيد، إلا أنها لم تسأل الواضح ولم تقترب منه.
بعد اقتراح باتريك أن يغادروا الغناء في الطابق العلوي، ووافق الجميع.
وهذا فندقًا من فئة ثماني نجوم، كان لديه فندق Golden Leaf بطبيعة الحال كل شيء.
ومع ذلك، عندما كان باتريك على وشك تقديم المقترحات، تمت الموافقة عليه بحضور حدث في الفندق وتمكن من اختيار طاولتهم للحصول على المنح الدراسية.
بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الشركات التي استمتعت بها في الفندق اليوم ستكون مجانية، مما أثار إعجابهم. بعد كل شيء، كان لديه ثلاثة آلاف دولار، وإذا ذهبوا للغناء أخرى، ونحو حوالي مائة ألف دولار.
حتى ضحكوا لأن هذا لا يهم وأرادوا أن يثيروا باتريك آخر. وبطبيعة الحال، وافقت على باتريك بسعادة
وبهذه الطريقة، ابتسم ديفيد ولم يكن هناك شيء.
اعتقدت تارا أن شيئًا ما يجب أن يكون خاطئًا. لن يُسمح بأي حدث في أي فندق للضيوف لتناول الطعام، وإذا حدث ذلك، وسيمنحهم خصمًا على الأكثر.
فندق راقي بشكل خاص مثل هذا. كيف يمكن أن مقدمة لهم مائة ألف مجاناً؟ في الحلم! ومع ذلك، شدد هذا الشكوك عليها بادئ الأمر.
كان ديفيد شخص في الإدارة العليا. ومع ذلك، بما في ذلك داود لم يخطط لإخبارهم، فهي لم تفضحه.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...