الفصل 53

26 3 2
                                    

الفصل 53


وصل ديفيد وليلي إلى منتصف البحيرة.


وبعد أن نزلوا من القارب، تم اصطحابهم إلى الطابق الثاني من المبنى من قبل أحد الموظفين.


"تفضل."


فتح المرافق باب القاعة في الطابق الثاني وقال لهما بعد أن أشار لهما:


دخل ديفيد وليلي إلى القاعة في الطابق الثاني.


في تلك اللحظة، شعروا وكأنهم دخلوا عالمًا آخر. كانت هذه القاعة مساحتها 5000 قدم مربع على الأقل، وكانت مزينة بشكل فاخر بأضواء لامعة. كان هناك أكثر من مائة شخص هناك، وتجمعوا في مجموعات وهم يتجاذبون أطراف الحديث.


وكان أكثر من عشرة من الحاضرين طويلي القامة وسيمين يحملون صواني بها الكحول والطعام أثناء دخولهم وخروجهم من الحشد.


كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها ليلي مكانًا كهذا، لذا كانت متوترة. سحبت قميص ديفيد برفق.


"لا تخافي، استرخي، فقط تناولي ما تريدينه،" ربت ديفيد على كتف ليلي وواساها.


لكي أكون صادقًا، فهو لم يسبق له أن رأى هذا النوع من المشهد من قبل وكان متوترًا جدًا.


ولكنه تذكر أنه كان أغنى رجل في العالم وأن الجميع يجب أن يشعروا بالتوتر، وليس هو.


وبعد ذلك دخل الاثنان إلى القاعة.


عندما مر ديفيد بجانب أحد الموظفين، تناول كأسًا من النبيذ.


وبعد أن أخذ رشفة، وجدها لذيذة جدًا.


ومن ناحية أخرى، كانت ليلي أكثر تحفظا بكثير.


"ديف، أنت هنا!" مشى آندي حاملاً كأسًا من النبيذ.


"آندي، آسف على الانتظار الطويل. اسمح لي أن أقدم لك، هذه ابنة عمي ليلي وهي تدرس في الجامعة في ليك سيتي. من فضلك اعتني بها في المستقبل، آندي."


"ماذا تقول يا ديف؟ أليس ابن عمك ابن عمي أيضًا؟ فقط اتصل بي كلما احتجت إلى أي شيء، ليلي. لدي بعض السمعة في ليك سيتي."


بعد أن انتهى آندي من الحديث، أعطى ليلي بطاقة اسم مطلية بالذهب.


"شكرًا لك، آندي،" قالت ليلي بهدوء.


"ليلي، يجب أن تقضي وقتك بمفردك أولًا. يمكنك تناول أي شيء تريدينه واعتبار هذا المكان بمثابة منزلك. أحتاج إلى التحدث إلى ديف بشأن شيء ما."


"حسنًا، تفضل."


ثم أخذ آندي ديفيد إلى غرفة خاصة في الطابق الثالث،


عندما دخل ديفيد الغرفة، كان هناك شخصين بالفعل بالداخل.


كان هناك رجل وامرأة. كان الرجل يبدو وكأنه في الأربعينيات من عمره وكان يبدو مثقفًا ومهذبًا.


يجب أن تكون المرأة في الثلاثينيات من عمرها، وتضع مكياجًا خفيفًا، وتتمتع بسحر المرأة الناضجة.


"ديف، سأقدم لكما بعضكما البعض. هذا السيد جوش توماس والسيدة هولي شيفيلد.


"هذا هو صديقي ديفيد ليديل، وهو المساهم الرابع."


قدم آندي كلا الجانبين بشكل مختصر.


بعد أن صافح ديفيد جوش وهولي، جلس.


في هذه اللحظة، بدأ آندي بإخبارهم عن المشروع.


وبعبارة بسيطة، تمكن آندي من الحصول على منجم للألماس في منطقة سفاري لاند، وكان قد ذهب إلى هناك لمعاينة المنجم، وكانت الجودة من الدرجة الأولى. وبلغ إجمالي الاستثمار نحو 15 إلى 20 مليار دولار.


وكان آندي مستعدًا لاستثمار 5 مليارات دولار مقابل 40%، وسيسمح للآخرين بالاستثمار في الـ60% الأخرى، والتي بلغت قيمتها 10 مليارات دولار.


وبما أنه كان لا يزال يتعين عليه اجتياز العديد من الإجراءات الشكلية وإقامة اتصالات بين جميع الأطراف، فقد كان بحاجة إلى الحصول على المزيد من الأسهم.


وهذا يعني أن ديفيد والاثنين الآخرين سيحتاجون إلى استثمار 10 مليارات دولار، وهو ما يمثل 60% من الأسهم.


لقد ساهم كل من جوش وهولي بمبلغ 2.5 مليار دولار فقط، حيث كان كل شخص يمتلك 15% من الأسهم.


ما تبقى هو 30% من الأسهم أي 5 مليارات.


"ديف، إذا كنت لا تعتقد أنك قادر على التعامل مع هذا الأمر، فسنحصل على مساهم آخر. لقد قمت بفحص المنجم بنفسي وهو بالتأكيد منجم جديد"، قال آندي لديفيد.


لم أستطع التعامل مع ذلك؟


شعر ديفيد أن هذا المبلغ قليل جدًا. كان 5 مليارات فقط. "حسنًا، سأستثمر 5 مليارات وسأحصل على 30٪ من الأسهم." "حسنًا، لقد تقرر ذلك إذن. سأرسل المعلومات إليكم جميعًا لاحقًا. هنا، دعنا نحتفل." بعد أن غادر ديفيد، بدأت ليلي تتجول في القاعة واسترخيت ببطء. لم يكن أحد ينتبه إليها، لذلك كانت سعيدة.


عندما وصلت إلى المكان الذي يقدمون فيه الطعام، توقفت ليلي عن المشي.

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن