الفصل24
كان الأمر كما لو أن ديفيد لم يسمعهم وهو يواصل السير إلى صفه.
لم يكن لديه الخيار. لم أستطع التوقف ولكم، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، ألم يطلب من الشخص ما إذا كان سينضم إلى ثلاثة أفراد؟
سيصمد لمدة ثلاثة أيام أخرى. "عندما تكون نسختي المحدودة من Bugatti هنا، سأستخدمها لتعمي أعينكم المقززة، أيها الأوغاد الصغار."
ثم ذهب إلى فصله.
ويكون أكثر من الفصل هناك بالفعل.
عندما رأوا داود دخل، رفعوا عموماً رؤوسهم لينظروا إلى داود بعيون فضولية.
ذهب ديفيد إلى سياره بينما كان باتريك وعدد قليل من الناس يسيرون بالقرب منه.
لقد ظلوا جميعا قادرين على ذلك من العام عندما بدأت الجامعة للتو وأصبحوا هم أنفسهم اسم "الفرسان الأربعة في SRU"، لذلك يمكن تسميتهم قريبين جدًا من التعاون.
"ديف، هل أنت بخير؟" كان باتريك أول من قال شيئا ما.
إعلانات Pubfuture
"أنا بخير. ماذا حدث معكم يا رفاق؟ لماذا يبدو الأمر أنه لا يوجد ماني للبحث عن الموت؟ " أجاب ديفيد.
"إنه لأمر رائع أنك بخير. لقد كنا قلقين من أنك كتبت من المؤلفين بعد العائق الصغير وأنك ست ضعف الفرسان الأربعة." الشخص الذي غالباً ما يكون الآن هو فين بارنوم، أحد الفرسان الأربعة.
"إنها مجرد امرأة! "على الرغم من أنه لا يوجد سهولة في العثور على الضفادع ثلاثية الأرجل، فمن السهل العثور على النساء ذوات قدمين في كل مكان،" تابع أحد الفرسان الأربعة، ولا يزال داوسون.
"حسنا، لا تقلق. هل أبدو كشخص مزعج لك؟" سأل ديفيد.
"حسنًا، من الجيد أنك بخير. سنتناول موضوعًا لفترة طويلة في ليلة الغد وقد اتصلت بجميع الأشخاص الضروريين. سأخبرك بالموقع بعد ظهر الغد. قال باتريك: مر وقت منذ أن عقدنا اجتماعًا.
"يمكننا جميعًا أن نجتمع معًا. لماذا أقرر؟" سأل ديفيد.
يقترب باتريك من أذن ديفيد وهمس، "لا تقلق، في هذا التعليق الأعمى ليسن من الحرم الجامعي لدينا. جميعهم من جامعة ساوث ريفر للوسائط المتعددة والطلاب هناك مذهلةون تمامًا. وأفضل بكثير من فتيات جامعتنا."
"كيف تعرفت على الطلاب هناك؟" سأل ديفيد.
"لقد حصلت للتو على الفتاة الجديدة وهي من هناك. ماذا تعتقد؟" رد باتريك بفخر.
"مرة أخرى؟ لقد قمت بتغيير صديقتك بسرعة كبيرة! إن الفتى الغني المستهتر مثلك هو السبب الذي يجعل شخصًا عاديًا ولكن الرغبة مثلي لا يملك شيئًا.
"هلا هلا هلا! لا تقارني لذا الشرير ليو. نحن نلعب بالم شاعر وهو يلعب بالمال هل ترى أي شخص يدمر بعد أن انفصلت عنه؟ رد باتريك: "نحن دائمًا ننفصل بسلام ولا نلاحق أبدًا شخصًا مرتبطًا".
إعلانات Pubfuture
"يبدو الشيء نفسه بالنسبة لي."
أجاب ديفيد. وعندما رأى أن باتريك كان على وشك الرد، الألوان: "حسنًا، أنا أمزح فقط. بعد الغد، نعم؟
"وهذا شبه ذلك."
ثم عادت إلى مقاعدهم المتوسطة.
الحصول على الحصة الصباحية في غمضة عين.
خلال استراحة الغداء، دخل المحاضر إلى الفصل وقال: " لقد اقترب عيد العمال. عرض المواهب هذا العام سيكون نفس العام الماضي. يجب على كل فصل إعداد العرض، هل هناك أي شخص يريد التطوع؟
نظر المحاضر حوله لكنه رأى أن لا أحد يريد التطوع.
"إذا لم يعرف أحد في القيام بذلك، فسنسمح لإفا سنودن أن تعزف على الساعة. ومع ذلك، فقد حدث ذلك في العام الماضي، وإذا فعلنا ذلك مرة أخرى هذا العام، ستبدو الأمر مملاً.
"لماذا لا يعمل أحدكم مع آفا؟ عازف بيانو ومغني واحد. هل هناك من يعتقد أنه يجيد الغناء؟"
بعد انتهاء المحاضر من قول ذلك، قم بإيقاف عملية التسجيل بشكل فوري. كان هذا الشخص هو مراقب الفصل، دين كولمان.
"سيدي، دعني أفعل ذلك! أنا مراقب الفصل، ويجب أن أكون الشخص الذي يجب أن يكون قدوة. وبعد أن قال ذلك، سخر منه الجميع.
"اللعنة، لم تكن تريد أن تكون قدوة عندما ستصلك المحاضر، لكنك تريد أن تكون قدوة عندما يكون ذلك بالتعاون مع Ava. حتى يتمكن الحمقى من رؤية شيء ما يحدث الآن».
كانت آفا واحدة من أجمل ثلاث فتيات في الحرم الجامعي وهي متخصصة بغطرستها. يمكن للأشخاص الذين يريدونوا ملاحقتها تشكيل خيار العمل حول ميدان الحرم الجامعي ثلاث مرات.
ومع ذلك، لم تكن هي نفسها أميليا. كانت أميليا معروفة بأنها مصنوعة من أي شخص ثم تبيعها بأسعار منخفضة.
في هذه الأثناء، لم تكن آفا تعتقد حتى أنها ستقدم لها أي شخص قبل أن ترميها في الأشياء.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...