أنا ملياردير الفصل 63
مدينة النهر.
قادت بيرل سيارة بورشه 911 عائدة إلى South River International Residence بعد العمل.
قبل أن تتمكن من دخول بوابات South River International Residence، تم إيقافها فجأة.
ألقت بيرل نظرة فاحصة على الأشخاص الذين أوقفوها ووجدت والديها وشقيقها سام وثلاثة غرباء آخرين لم تتعرف عليهم.
'ماذا يفعلون هنا؟'
خرجت بيرل بسرعة من السيارة.
"مو، أبي، سام، ماذا تفعلون هنا؟"
"همف! كيف لنا أن نعرف أنك تقودين سيارة جميلة وتعيشين في قصر في المدينة الكبيرة بينما نحن نعمل حتى الموت في المنزل؟" قالت لي والدة بيرل.
"أمي، الأمر ليس كما تعتقدين. هذه السيارة مملوكة لمديري!" أوضحت بيرل.
"رئيسك في العمل؟ رئيسك في العمل يسمح لك بقيادة سيارته كل يوم؟ لماذا أنت؟ لماذا لا يسمح بذلك أي شخص آخر؟"
"أمي، هل يمكننا التحدث في مكان آخر؟ أين تقيمون؟ يمكنني أن أحجز لكما غرفتين في الفندق!"
"لن أذهب إلى أي مكان! أريد أن أعيش في الداخل! لا تحاولي أن تكذبي عليّ، لقد كان شقيقك يراقبك على مدار الأيام القليلة الماضية وهو يعلم أنك كنت تعيشين في الداخل!" قالت لي وهي تشير إلى South River International Residence.
"أمي، هذا هو منزل رئيسي! لا أستطيع أن أحضركما إلى الداخل!"
"هراء! أي رئيس؟ إنه صديقك، أليس كذلك؟ لهذا السبب يمكنك قيادة سيارته والعيش في منزله! كيف تجرؤين على نسيان والديك لمجرد أنك وجدت لنفسك صديقًا؟ سأقتبس صفحة من كتاب قواعد الأسرة وأعلمك درسًا!" قال والد بيرل بيلي وهو يرفع العصا الخشبية في وجه بيرل.
لم تتوقع بيرل أن يضربها والدها فجأة، فبدأت الدموع تملأ عينيها من الألم عندما ضربتها العصا على ذراعها.
شعرت بالظلم، فقد كانت تعيش بنفقات بسيطة فقط لإعالة أسرتها، بل ودفعت حتى تكاليف الدراسة الجامعية لسام.
لقد كانت ترسل عشرين ألف دولار إلى أسرتها كل شهر، وهو المبلغ الذي كان يمثل كل الأموال التي كانت تجنيها طيلة هذه السنوات. ولكنها الآن تتعرض لتوبيخ شديد.
ومع ذلك، لم يكن هناك شيء يمكنها فعله لأنهم كانوا عائلتها.
ولم يكن أمامها خيار آخر سوى إحضار الستة إلى المقر الدولي.
اعتقدت بيرل أنه بما أن اليوم عطلة رسمية، فإن ديفيد سيكون في مسقط رأسه بدلاً من ريفر سيتي.
أصيب الضيوف الستة بالذهول عندما دخلوا إلى المقر.
لم يشاهد أحد مثل هذا المنزل الفاخر حتى على شاشة التلفاز. المحتوى من موقع NovelDr(a)ma.Org.
كانت عائلة ميني بأكملها في حالة ذهول لدرجة أنها لم تتمكن من التحدث.
لقد اعتقدوا أن ظروف معيشتهم كانت جيدة جدًا، لذا فقد نظروا بازدراء إلى عائلة وارنر، التي كانت تعيش في القرية. والآن فقط أدركوا مدى ضيق أفقهم.
نظر والدا ميني الآن إلى سام ببهجة بدلاً من الاشمئزاز. إذا كانت أخته قادرة على العيش في مثل هذا المكان الجميل،
الإقامة، ثم سام نفسه لن يكون بعيدًا جدًا أيضًا.
"إنه مكان فخم للغاية. لؤلؤة! الزخارف، والمناظر! هذا المكان أكثر فخامة مما نراه على شاشة التلفزيون"، قال سام وهو يمشي نحو النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف.
بدأ يتخيل كيف ستكون حياته هنا كل يوم. كان المنزل ضخمًا للغاية، لذا لن تكون هناك أي مشاكل في إيوائه هو وميني.
سرعان ما استفاق الضيوف من أحلام اليقظة التي كانوا يحلمون بها. فقد شعروا في البداية بعدم الارتياح في هذا المنزل، لكنهم استرخوا على الفور بمجرد إدراكهم أن هذا هو منزل ابنتهم، وبالتالي فهو امتداد لمنزلهم.
في هذه اللحظة سألت بيرل: "إذن، أمي وأبي، لماذا أتيتما إلى هنا؟"
أشار بيلي إلى ميني ووالديها وقدمهما لبعضهما البعض، "هذه ميني، صديقة أخيك، وهؤلاء والدا ميني. نحن نخطط لترتيب زواج أخيك، لذا أعطنا خمسة ملايين فقط لشراء منزل وسيارة له".
أرادت بيرل أن تضحك على سخافة الأمر برمته.
كان والدها مزارعًا طوال حياته، لذا فمن غير المرجح أن يطلب خمسة ملايين دولار على الفور. ربما لا يعرف حتى كم يمكن شراء هذه الخمسة ملايين دولار. وبالتالي، لا بد أن الخمسة ملايين دولار كانت فكرة سام.
"ليس لدي هذا النوع من المال"، قالت بيرل.
"ثم ما هو المبلغ الذي تخطط للمساهمة به؟" سأل بيلي.
لقد شعر هو أيضًا أن خمسة ملايين كان مبلغًا كبيرًا جدًا عندما اقترح سام هذا المبلغ. 1 "لن أساهم بسنت واحد!"
يتبع
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasiaفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...