أنا ملياردير الفصل 52
"أعلم أن لديك الكثير من الأسئلة الآن، لذا تعال، سآخذك إلى مكان هادئ للتحدث."
أعاد ديفيد ليلي إلى موقف السيارات الخاص بـ Dazzling KTV. "ادخلي." أخرج ديفيد مفاتيح السيارة وفتح قفل سيارة Bugatti Veyron كما قال لليلي.
عندما رأت ليلي السيارة الفاخرة أمامها، لم تتمكن من التفكير بشكل سليم للحظة.
"ديف، هل هذه سيارتك؟" تلعثمت ليلي وسألت.
"نعم، إنها ملكي. احصل عليها." بعد أن قال ديفيد ذلك، جلس في مقعد السائق.
"أوه، حسنًا... حسنًا!" دخلت ليلي إلى السيارة وهي في حالة ذهول.
ثم أخذ ديفيد ليلي إلى الشاطئ.
بينما كانوا يقودون السيارة، كان الجميع على الطريق يوجهون رؤوسهم للنظر إلى السيارة.
كان هناك الكثير من الناس يحدقون بهم في الطريق.
أثناء سيرهم على الطريق، كانت السيارات الأخرى تبقى على مسافة تزيد عن عشرة أمتار منهم. وكانوا يفعلون الشيء نفسه حتى عندما يتحول الضوء إلى اللون الأحمر.
من الواضح أن ديفيد لم يكن شخصًا يمكن العبث معه. المحتويات تابعة لـ NovelDrama.Org
وجد الاثنان مكانًا هادئًا على الشاطئ، ثم استندا إلى السور، مما سمح لنسيم البحر بالهبوب بجانبهما.
"ليلي، أعلم أن لديك الكثير من الأسئلة. لذا اسألي فقط عما تريدين معرفته"، قال ديفيد وهو ينظر إلى المحيط في المسافة.
"ديف، هل هذه سيارتك؟" سألت ليلي.
"نعم، لقد اشتريتها بالأمس في ليك سيتي. والسبب الذي جعلني آتي هذه المرة هو زيارتك وشراء السيارة أيضًا."
"كم كان سعر السيارة؟"
"80 مليون."
"ح-كم؟"
"80 مليون."
"من أين حصلت على كل هذه الأموال؟ هل سرقت بنكًا؟"
"إذا فعلت ذلك، هل تعتقد أنني سأتمكن من الجلوس هنا والتحدث معك؟ هل تعتقد أيضًا أنني سأتمكن من الحصول على 80 مليونًا من سرقة بنك؟"
"ثم من أين حصلت على المال؟"
"لقد كسبت المال."
"كيف؟"
"لا أستطيع أن أشرح لك الأمر في بضع جمل فقط. لم أفعل أي شيء غير قانوني، وكل ما عليك فعله هو أن تعلم أن شقيقك أصبح الآن من الأثرياء الجدد."
هل أمي تعرف؟
"لا."
"كم عدد الأشخاص الذين يعرفون؟" "أعتقد حتى الآن، أنت فقط."
"حقا؟ كم من المال ستعطيني حتى أسكت؟" "بقدر ما تريد."
"أنت لست صادقا على الإطلاق!"
وتحدث الاثنان عن الكثير من الأشياء.
على الرغم من أنهما لم يريا بعضهما البعض لفترة طويلة، إلا أنهما لم يشعرا بالبعد عن بعضهما على الإطلاق.
اليوم، أخذ ديفيد ليلي إلى جميع مراكز التسوق في ليك سيتي واشترى لها الكثير من الملابس باهظة الثمن ومستحضرات التجميل
لم تكن ليلي سهلة معه على الإطلاق.
كان هذا شقيقها، لذلك بطبيعة الحال، كان عليه أن ينفق أمواله على أخته.
في الساعة الخامسة مساءً، أحضر ديفيد ليلي إلى نادي ليك هارت بسيارته بوغاتي فيرون.
وبعد أن ركن السيارة وخرج منها، كان لا يزال يتعين عليهما ركوب قارب إلى نقطة التجمع في منتصف البحيرة.
عندما وصلوا إلى جانب البحيرة، كانت هناك بعض القوارب جاهزة لإحضار الضيوف.
صعد الاثنان على متن القارب بشكل عشوائي، وقاد الشخص الذي يقود القارب مباشرة إلى منتصف البحيرة.
استند داود على سياج القارب ونظر إلى مياه البحيرة الصافية وهي تتدفق. ثم تمتم في قلبه أن هؤلاء الأثرياء يعرفون حقًا كيف يستمتعون بالحياة!
"ديف، لماذا أخذتني إلى هنا؟" جاء صوت ليلي من خلفه.
"سأصطحبك إلى اجتماع للتعرف على شخصين. عندما لا أكون في ليك سيتي، يمكنك أن تطلب منهما المساعدة. أحدهما هو رئيس شركة Dazzling."
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...