الفصل 2
كان ديفيد لا يزال يفكر في مدى صدق هذا النظام الفخم عندما فُتح باب المستوصف.
دخلت امرأة جميلة في الثلاثينيات من عمرها ترتدي معطفاً أبيض.
كان هذا هو الطبيب المشرف على مستوصف الجامعة. كان اسمها كريستين شيلتون، وكانت تبلغ من العمر 32 عامًا. لقد كانت متزوجة منذ بضع سنوات ولم تنجب أطفالًا بعد. علاوة على ذلك، كان زوجها رئيسًا لشركة صغيرة.
ومع ذلك، ترددت شائعات بأن علاقتها بزوجها لم تكن جيدة، وكانا في منتصف عملية طلب الطلاق.
ترددت شائعات أنه من أجل العمل مع شركة أكبر بكثير، طلب زوج كريستين منها الشرب مع عملائه. علاوة على ذلك، قام بسكب مشروبها حتى تقضي الليلة مع رئيس الشركة.
في النهاية، اكتشفت كريستين الأمر مسبقًا وركضت عائدة إلى الحرم الجامعي بينما ذهب هو إلى الحمام. ثم بقيت في الحرم الجامعي ولم تعد إلى المنزل أبدًا. بدأت مؤخرًا في البحث عن محامٍ لتقديم طلب الطلاق من زوجها.
"يمكنك المغادرة الآن بعد أن استيقظت. بعد عودتك، تذكر أن تتناول المزيد من الطعام الذي سيساعد في تجديد طاقتك وحيويتك. جسمك ضعيف، ولا يمكنك أن تدع هذا يستمر. كن أكثر تفاؤلا. لا تدع الأشياء التافهة تؤثر على مزاجك."
رأت كريستين أن ديفيد قد فتح عينيه في السرير فقالت له.
"شكرًا لك دكتور شيلتون. حصلت عليه." نهض ديفيد وخرج من المستوصف مرتعشًا. كان لا يزال يشعر بالدوار قليلاً في الوقت الحالي.
"تنهد، هل الطلاب في هذه الأيام مفتونون بالحب إلى هذا الحد؟" تنهدت كريستين بحزن
ثم فكرت في زوجها. عندما كانا في الجامعة، كانا أيضًا يحبان بعضهما البعض بجنون.
ومع ذلك، قام بتخديرها وفعل هذا الشيء الفظيع من أجل شركته. إذا لم تكتشف ذلك مسبقًا، فلن تتخيل ما سيحدث لها. حتى الآن، ما زالت لا تستطيع أن تفهم لماذا يفعل مثل هذا الشيء.
بينما كان ديفيد يسير في الحرم الجامعي، كان الكثير من الطلاب يشيرون إليه ويدلون بملاحظات عندما رأوه. كان ذلك لأنه كان مشهورا الآن.
كان هناك الكثير من الأزواج يجتمعون وينفصلون في جامعة ساوث ريفر، لكن هذه كانت المرة الأولى في التاريخ التي يتقيأ فيها طالب دمًا ويفقد الوعي بعد الانفصال. علاوة على ذلك، مع قيام ليو بإخبار الجميع عن هذا الأمر عمدًا، أصبح ديفيد مشهورًا في جامعة ساوث ريفر في نصف يوم فقط.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...