الفصل 15

54 3 0
                                    


الفصل 15


بعد أن حصلت على السيارة الرياضية، عاد ديفيد إلى منزله.


بعد فتح جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص به، تم تنزيل Whale Streaming اكتشف حسابًا جديدًا باستخدام اسم المستخدم Lil Match. لم يتفقوا على أن شاهد David Whale Streaming من قبل لأنه لم يتمكن من شراء جهاز كمبيوتر.


كان Whale Streaming أكبر منصة تبث على أجهزة الكمبيوتر بينما كان TikTok هو الأكبر على الهاتف المحمول. يسيطر بشكل أساسي على أكثر من 80٪ من صناعاتهما.


وبعد أن أدخل ديفيد المعرف الخاص ببث ابن عمه، رأى أن الساعة كانت حوالي الساعة 11 مساءً وأن تلك الفتاة كانت تستمتع كثيرًا في البث الخاص بها.


بعد أن أصبح طفلاً، كانت ليلي تشكر الأشخاص الذين اشتروا هداياها. ومع ذلك، كانت الهدايا صغيرة الحجم، ولا تتجاوز ما يقرب من ثمانية أو عشرة دولارات. عندما نظر داود إلى أكبر كمية من الموهوبة، كان يزيد عن عشرة آلاف بينما كان الثاني بضع مئات فقط.


شعر ديفيد أنه يجب أن يخبر هذه الفتاة خلال عيد العمال أن ابن عمها أصبح الآن كوادريليونيرًا وربما كانت هديتها رفيعة جدًا. إذا علمت بهذا، فسيكيومشعر داود للغاية.


بعد أن قام 10 ملايين من حسابه، كان على وشك شراء بعض الهدايا لليلي. أريد أن يمنحها مبلغاً هائلاً، لكن بعد التفكير في الأمر، اترك هذه الفكرة. كان قلقًا من أنه سيخيفها.


يجب أن تنتظر ويعطيها عندما تذهب إلى ليك سيتي خلال عيد العمال. وبالتالي، يمكننا أيضًا أن نسمح بعمه حتى لا تشك في أن ديفيد أصبح رجل أعمال غير قانوني.


"شكرًا لك على هديتك يا سيد دبليو!


"شكرًا لك على الهدية يا ستار!


"شكرًا لك على رياضة السيارة أيها! شكرًا لك الكبير!"


إعلانات Pubfuture

بعد أن يبدو أن ديفيد تقليدي، يبدو أن ديفيد شخص يدعى سينيور يعطي سيارة ليلى رياضية. وتبلغ تكلفة السيارة الرياضية 200 دولار لكل منها، وهذا الشخص المسمى Senior هو في الاعتبار الأول.


ليل المباراة: (كتي، لماذا لا تناديني بالوسيم؟ سأسرق أولا من ذلك الرجل في ثانية واحدة فقط)


مدينة البحيرة.


داخل الحرم الجامعي لجامعة كلود ليك


كانت ليلي تشكر الأشخاص الذين قدموا لها الهدايا في ساحة البث الخاصة بها.


ثم لفترة تعليق لها.


وبعد ذلك، لم تتردد قبل أن تقول: "ليل ماتش، أنت وسيم جدًا! هل أنت متأكد من أنك تريد أن تفعل ذلك؟"


ليل ماتش: [بالطبع!)


وتابع ديفيد


"حسنًا، سأشكرك يا ليل ماتش الوسيم!"


في هذه اللحظة، قال الشخص المسمى كبير والذي كان في الرتبة الأولى شيء ما.


كبير: (يا صاح، من أنت؟ كيف تجرؤ على محاولة فارستي. سنرى ما إذا كان لديك القدرة على القيام بذلك.)


وكان داود كسولاً جداً للرد عليه.


إعلانات Pubfuture

ثم اختر سعر الصاروخ فوق.


ينتج...


[لقد أعطيت Lil Match جهاز بث الدمبلينغ صاروخًا خارقًا x1)


أرسل رسالة ديفيد.


ليل ماتش: (هل ستتبعه؟] (أعطيت جهاز البث الضخم طلبًا خارقًا × 1]


(لقد أعطيت Lil Match جهاز بث الزلابية طلبًا فائقًا ×2]


(أعطت Lil Match جهاز البث Dumpling a Super Rocket x3] Novelbin


(أعطت Lil Match جهاز البث Dumpling a Super Rocket x66]


طلب سوبر يكلف ألف دولار لكل شخص. 66 منهم سيكون أكثر من 100 ألف دولار. الرجل المسمى سينيور والذي كان في المرتبة الأولى لميجرؤ على المتابعة بعد إعطاء رخصة رش الأطفال.


وقد اكتسبت البث شهرة أيضًا بسبب أن البناء ستبث هذا إذا أهدى شخص ما 6 6 سوبر هزيمة واحدة.


التعليقات ملأت الشاشة أيضًا.


(اللعنة، يا له من لاعب راقص! (لماذا يبدو اسم ليل ماتش مألوفاً جداً؟)


(ومنه ذلك اللاعب الرائع على TikTok! الليلة الماضية، لمذيع بث الهدايا بقيمة 2.6 مليون دولار في ساعة واحدة!)


(هل أنت حقيقي؟]


(وهذا هو! لم نقم بذلك قريبًا إلى هنا. يا له من لاعب. لقد نجحنا في تحقيق 66 هدفًا وقوة واحدة.]


(اللعنة! لماذا لم أسمع عنه من قبل؟) (لقد بدأت للتو، وسوف يشتري الاختيار للصغار فقط.)


(أرى!





أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن