الفصل 27
بعد أن انتهى من تناول الطعام، استراحوا في فندق جولدن ليف.
بالطبع، كان ديفيد يستريح في مكتب الرئيس أثناء حصوله على أميليا في جناح الرئاسة. ومع ذلك، نظرًا لوجود الرئيس، لم يكن هناك أن تسافر إلى هناك.
سمح له بالدخول إلى الحرم الجامعي خلال فترة ما بعد الظهر. لقد توقفت عن ساعتين إلى ثلاث ساعات تقريبًا لتناول طعام الغداء، مما أثار خيال الجميع.
مرتع خطة ما بعد الظهر في غمضة عين.
تجول ديفيد حول الحرم الجامعي.
في الواقع، تمامًا كما تفعل أميليا بالتحليل، يقوم الجميع بالنظر إلى النظرة إلى النظرة التي يتطلعون إليها.
عاد ديفيد إلى فندق جولدن ليف.
عندما دخلنا الباب، نحنى أربعة من تقدمين القامة واستقبلوه كالعادة، "مرحبًا سيد ليدل!"
عندما وصلنا إلى الردهة، دهس مدير الردهة المعين وانتهينا أيضًا. "السيد. ليدل، مرحبًا!»
إعلانات Pubfuture
"لا تكن مهذبًا معي في المرة القادمة. نحن عائلة. يمكنك أن تتقدم في عملك. قال ديفيد لمدير الردهة الجديد: "يمكنني أن أصعد بنفسي".
"جيد جدًا يا سيد ليدل."
ثم دخل داود إلى المصعد واختفى من الردهة.
إلا أنه لم ينتبه لامرأة جميلة تراقبه من التي تربحت للضيوف في الردهة.
كانت تارا سميث هي جلستك التي تم إعدادها خصيصًا لضيوف فندق Golden Leaf لمدة ساعة تقريبًا.
كانت طالبة في السنة الثالثة في قسم تايم تيم ساوث ريفر للوسائط المتعددة.
عادة، يبدأ الفصل في أقسام تقسيم في استخدام الموارد لبذل جهدهم لتحقيق بعض المؤثرات لأنفسهم في الأفلام عندما كانوا في عامهم الثالث.
كان هذا حتى من إنشاء أساس لمهنتهم التكميلية بعد التخرج.
بدأ زملاؤها في الفصل بالتمثيل في بعض الأفلام. حتى أن اثنتان منهم حصلوا على أدوار البطلات الداعمة وحظين شعبية كبيرة الآن.
ومع ذلك، لم تحصل تارا على أي جانب خلال سنوات الثلاثة، ولم يتمكن هذا الأمر بالضرورة من أن تكون جميلة.
والعكس. كانت أيضًا أكثر متعة في قسم تنوع الوسائط المتعددة من حيث مظهرها وجسدها.
إعلانات Pubfuture
السبب وراء عدم حصولها على أي دور هو أن لها حدودها. إنني لن أتمكن من البحث عن الأسباب الإدارية والمستثمرة إلا للحصول على ما تريد.
وبطبيعة الحال، كان الأمر الأكثر أهمية هو أن لديها المال. كان والداها من رجال الأعمال، وحتى لو لم تكن أعمالهم كبيرة إلى هذا الحد، وكان لديهم أيضًا أصول بارزة على هذا القدر من الأهمية.
ومن ثم، فهي لم تحصل على المال إلى الأبد خلال فترة كبرها، وبطبيعة الحال، لن تخون كرامتها من أجل دور رواية
وهذا على عكس المطالبين الرئيسيين غير الميسورة، حيث يشاركون في كرامتهم
الزمان
مجرد فرصة، في بعض الأحيان يبيعون أكاسيدهم.
في الحقيقة، كان أحد المخرجين يضع بودرة عليها عندما كانت في عامها الثالث. كان على وشك أن يمنحها دوراً أساسياً في فيلمه، لكن كان لديها تعاون مع المستثمرين.
كانت تتخيل الخبرة، لذلك فكر كثيرًا واعتقدت أن الأمر العشاء مجرد.
ورغم ذلك فإن المديرين والمستثمرين يبحثون عنها خيارات مختلفة للجميع. بشكل غير متوقع، بينما لم يكن الأمر كذلك، بدأ بلمس فخذها.
وفي النهاية، سكبت كوباً من الماء على وجه الوقود، بينما كان المخرج غاضباً جداً حتى تحول وجهه إلى اللون الكلاسيكي. حتى قال إنه سيغلقها.
منذ ذلك اليوم فصاعدًا، لم يطلب منها الكثير من الأعضاء الانضمام إلى أفلامهم.
ولم تتلق اتصالاً جيداً حتى اليوم من مخرج مشهور وقال أنه يمكن أن يمنحها الدور لفيلم باستثمار 100 مليون. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى مقابلتها شخصيًا للحديث عنها.
لبعض الوقت قبل أن تقرر مقابلته.
ومع ذلك، عندما وصلت إلى فندق غولدن ليف، لم تستقبله، لذلك لم يكن بإمكانها التحرك سوى بضع مرات في الانتظار.
ثم جذب وصول لسببها.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...