الفصل 28

30 2 0
                                    


الفصل 28


وفي اللحظة التي دخلت فيها باب داود، نحنى له أربعة من التقدمين. على الرغم من أنها لم تتواجد في مكان بعيد، ولم يسمع تارا من بعد ما قاله، فإن دوا محترمين للغاية.


ثم هرع مدير الردهة أيضا لينحني عليه.


لذلك تارا فيتشجع من مشاهدة هناك حوالي 20 أو 30 مجموعة من الأشخاص يدخلون ويخرجون من الفنادق. ومع ذلك، لم يكن لدينا أحد من التقدمين.


ومن ثم، اختارت تارا أن لديه خلفية واضحة أو أن ابن مالك الفندق صادم، أو ربما حتى من نسلا أحدًا مؤثرًا.


ومع ذلك، لم يكن لهذا علاقة واضحة وكانت فضولية فقط. الوقت الحاضر، لا يزال لا ينتظر


حظر.


وبعد حوالي نصف ساعة...


رن هاتف تارا أخيرًا.


إعلانات Pubfuture

"مرحبًا أيها المدير بيترز، أين أنت؟ "أنا بالفعل في الفندق،" سألت تارا بعد أن التقطت الهاتف.


"آنسة سميث، أنا آسف لانتظارك لفترة طويلة. يجب أن تأتي إلى الغرفة 15-1 الآن. سأنتظر هنا،" جاء المدير بيترز من الهاتف.


"ماذا يحدث أيها المخرج بيترز؟ ألا يتم التمييز هنا؟"


"آنسة سميث، عليك أن تعلم أن ما سنتحدث عنه هو أسرار تجارية. ماذا لو لم يكن لهم في الاستثمار بعد الآن إذا الأخبار؟


"أيها المخرج بيترز، أعتقد أنه من الأفضل أن يصل إلى هنا. إنه نفس الشيء إذا حصلنا على غرفة خاصة. ولن يعرف أحد."


"يا إلهي، يا آنسة سميث، عليك أن تعلم أن هذا الفيلم يطلب مجموع استثماراته 100 مليون دولار! الدور الداعم هو مهمة شخصية جداً والكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى هذا الدور. لقد طلبت الكثير من الوقت وطلبت الحصول عليه من أجلك. عليك. أن تغتنم هذه الفرصة!


"اتصل بشخص آخر بعد ذلك."وداعا، قالت تارا قبل أن تغلق الخط.


يالها من مزحة. لم تكن مبتدئة لا تعرف شيئا. لقد كان الظلام شبه مظلم الآن، هل ستظل غير قادر على الخروج قطعة واحدة إذا دخلت الغرفة؟


وبعد أن تركت تارا الهاتف، حقيبتها وغادرت الفندق. وبعد ذلك، تم الاتصال بسيارة وعودة إلى الحرم الجامعي.


هل يجسدها جسدها مقابل دور الدعم؟


في الحلم!


إعلانات Pubfuture

في الطابق الخامس عشر بفندق جولدن ليف.


كان هذا الجناح مؤهلاً على أعلى مستوى في الفنادق.


وبلغ سعر الليلة 66666 دولاراً.


داخل الغرفة.


وبنظر النظر عن سيمون بيترز، الذي كان في الثلاثينيات من عمره، كان هناك أيضًا رجل آخر في منتصف العمر في الأربعينيات من عمره، وامرأة في فتحات من عمرها ترتدي زي سكرتيرة.


بعد أن أنقضت تارا الهاتف، تحول وجه سايمون من الشاحب إلى الساحر بسبب الغضب.


أيها المخرج بيترز، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على رفضك بسبب سمعتك في صناعة السينما؟ هل تريد أن تكون في هذه الصناعة بعد الآن؟ قال الرجل السمين والغني في منتصف العمر.


"السيد. جوميز، تلك الفتاة لا تزال عذراء، وهي لا تعرف متطلبات الصناعة. وقال سايمون: "تعتقد أن لديها المال أيضا، ولهذا السبب لم تقرر دخول هذه الصناعة".


"تقول عذراء؟ هذا رائع! أنا أحب الفتيات من هذا الشريط. هل يمكنك الحصول عليها وفقًا لي؟ سأستثمر 20 مليونًا أخرى".وقال هيكتور جوميز.


"السيد. جوميز، قد يكون ذلك صعبًا بعض الشيء. قال سايمون بلا حول ولا قوة: "لقد سمعتها للتو، هذه الفتاة لن تكتمل".


"سوف نسمح لها بأن تكون البطلة النسائية!


"ولكن لأن النسائي تم منحه بالفعل لماري كينت. إذا أردنا تغيير هذا في اللحظة الأخيرة، فلن نكون سعداء". "لم نوقع العقد بعد، لذلك لا يزال بإمكاننا التغيير في أي وقت نأمله! فماذا لو لم تكن سعيد؟ قال هيكتور بلا مبالاة.


"سأبذل جهدي."


"ليس أفضل ما لديك، يجب عليك!"




أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن