الفصل 9
"هل تريد الانتقال للعيش معي بعد ذلك؟ لا أستطيع البقاء في مثل هذا المنزل الكبير بمفردي. وبهذه الطريقة، يمكنك حتى توفير الإيجار.
ولم يعرف داود لماذا قال ذلك. من الناحية المنطقية، لم يعرف بيرل سوى منذ يومين وكان مفاجئًا جدًا له أن يدعوها للبقاء معه. ومع ذلك، منذ أن قال ذلك، لا يزال يشعر ببعض الشوق في قلبه.
في الواقع، لم يكن داود يعرف مدى تفاهته ووضاعته عندما كان مع سارة. كان يستمع دائمًا إلى سارة، ونادرا ما كان له الحق في التحدث.
ومع ذلك، كان الأمر مختلفا مع بيرل. كانت بيرل تسمح له باتخاذ القرار عندما يتحدثون أو يتحدثون عن شيء ما، كما أنها تطلب منه نصيحته بشأن أي شيء.
وبطبيعة الحال، كل الرجال سيكون لديهم بعض الرجولة. من منا لا يريد امرأة تعاملهم كقائدة؟ لذلك، كان ديفيد مغرمًا بطريقة بيرل في التحدث والتصرف، وكان يحب لا شعوريًا التواجد حول بيرل.
"هل هذا... مناسب؟" سألت بيرل، مترددة قليلا.
على الرغم من أنها كانت تقول ذلك، إلا أنها كانت متحمسة للغاية. إذا انتقلت إلى هنا، فإنها ستعتمد على شخص قوي مثل ديفيد.
أما إن كان داود سيفعل معها شيئًا غير لائق، فلم تهتم. حتى أنها كانت تتعمد إغواء ديفيد.
كان بيرل شخصًا طموحًا. كانت دائمًا أجمل فتاة في مدرستها الثانوية وجامعتها. كان هناك الكثير من الأشخاص يلاحقونها، ومن بينهم بعض الأولاد الأكثر وسامة في المدرسة أو حتى بعض الأطفال الأثرياء الذين لديهم المال والسلطة. ومع ذلك، فقد رفضتهم جميعًا.
هذا يعني أن بيرل لم تواعد أي شخص حتى الآن. كانت تعرف ما تريد. يمكن أن تقع في الحب إذا أرادت فقط العثور على رجل عادي لتقضي معه بقية حياتها. يمكنها حتى الحصول على العشرات منهم إذا أرادت ذلك.
ومع ذلك، فهي لا تريد ذلك. أرادت أن تدرك قيمتها الذاتية. أرادت تغيير مصيرها وأرادت تغيير مصير عائلتها. عندما يتعلق الأمر بالأشخاص القادرين على مساعدتها في إدراك قيمتها، كان هناك فرق بين شخص تم استغلاله وشخص لم يمسه أحد.
لذلك، لم تواعد أي شخص أبدًا لأنها كانت تنتظر هذا اليوم. كان ديفيد هو الهدف الذي ستستخدمه لتحقيق هدف حياتها. وطالما كان بإمكانها الاعتماد على ديفيد، فإنها لم تكن بحاجة حتى إلى الصعود إلى القمة. لقد احتاجت فقط إلى أن تلتصق بأحد أطرافه وسيكون ذلك كافياً. لم ترغب أبدًا في الزواج من طفل فاحش الثراء مثل ديفيد لأن عائلته ستجد شخصًا مناسبًا له.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...