الفصل 8

54 3 0
                                    

الفصل 8

جون ديفيد بيرل إلى وكالة بورش.


عندما دخلت من الباب، لسببت لها بائعة جميلة.


ولاحظت أنهما اختفتا من سيارة بنز الفئة-G، وانطلاقا من ما كان يرتديها ديفيد، بدا واضحا طفلا غنيا.


وتساءل بحماس: سيدي، آنسة، هل أنت هنا لشراء سيارة؟


"نعم!" أجاب ديفيد.


"هل لي أن أعرف ما هو النموذج الذي يبحث عنه؟"


"هل لديك مخزون لبورشه 911؟"


"نحن نعمل."


"خذنا لإلقاء نظرة."


"من فضلك تفضل معي يا سيدي."


شحن تهم البائع الجميلة إلى سيارة بورش 911.


"لدينا اثنان منهم الآن، واحد منهم ذو لون أحمر أسود. هل يمكن أن أعرف أي واحد يريد أن يطلب من أجلك؟


قام ديفيد بفحص السيارة بلا مبالاة وأجاب: "أريد السيارة الحمراء. أعطوني الآن."


"هاه؟" لقد أذهلت البائعة الجميلة. ولم يستخدمها حتى يشتريها؟ لقد كان ثريًا جدًا انفجارًا كان مجنونًا.


"سيدي، هل يمكنك أن تنظر إليه أولا؟"


"فعلتُ. اللون الأحمر جميل جداً."


الكاتب الجميل يعمل هنا لفترة طويلة هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها شخصًا يشتري ك هذه السيارة. كان يستخدم فقط للخارج. ولم يستغرق حتى إلى الداخل قبل أن يسأل.


"حسنا سيدي من فضلك تعال معي."


وبعد ذلك، قادت البائعة بايدو إلى مكتب الإسعاف وبدأت بإخبار ديفيد السيارة.


"سيدي، سيارة بورش 911 الحمراء هذه أحدث سيارة رياضية بأعلى المواصفات. وهي ذاتية الحركة بستة مطاطية وشاحن توربيني مزدوج..."


"وقبل أن تكمل، قاطعها ديفيد قائلاً: "حسناً، هذا سعيد. لا حاجة لقول أي شيء أكثر من ذلك. فقط أخبرني كم هو ".


"هل لي أن أعرف ما هو التنسيق الذي تريده؟"

"فقط للي الأفضل."

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن