الفصل 62

36 5 0
                                    


أنا ملياردير الفصل 62


في البداية، كان ديفيد يخطط لترك المشكلة كما هي، حيث كانت مجرد خدش صغير، ولم تكن تكاليف الإصلاح تشكل أي أهمية بالنسبة له. ومع ذلك، لم يكن يتوقع مقابلة شخص متغطرس إلى هذا الحد.


حسنًا، إذن لن أضيع طاقتي في الجدال مع شخص كهذا، سأتصل بالشرطة!


لقد جذب صوت المرأة العالي العديد من المارة.


كان ذلك يوم عطلة رسمية في عيد العمال، لذا كان هناك العديد من السيارات على الطريق. وعندما شاهدوا سيارة تصطدم بالجزء الخلفي من سيارة بوغاتي فيرون، تحرك العديد من الأشخاص إلى منطقة الخدمة لمراقبتها.


"ما هذا الهراء، هذه سيارة بوغاتي فيرون! هذه السيارة تكلف ما لا يقل عن ثلاثين مليون دولار! حتى إعادة طلائها تكلف مئات الآلاف من الدولارات!"


"هل هذا مكلف للغاية؟ بما أن الحادث وقع من الخلف، فسوف تتحمل شركة BMW المسؤولية الكاملة! وحتى لو باعت سيارتها من طراز BMW، فقد لا يكون لديها ما يكفي لدفع تكاليف الإصلاح!" نص الملكية © Nôvel(D)ra/ma.Org.


"آه، لا أستطيع تحمل تكاليف إصلاح سيارة باهظة الثمن كهذه. سأبتعد عن مثل هذه السيارات في المستقبل."


"مرحبًا، مهلاً، مهلاً! ماذا تقولون يا رفاق؟ هل لا يوجد لدى أي منكم أشياء أفضل للقيام بها؟"


وعندما سمعها داود، فهم أن هذه المرأة جاءت إلى هنا فقط من أجل الجدال من أجل الجدال.


وبعد فترة وجيزة، وصلت شرطة المرور إلى مكان الحادث.


وبعد الاطلاع على مكان الحادث والكاميرات الموجودة في منطقة الخدمة، اتفقوا على أن شركة BMW هي التي تتحمل المسؤولية الكاملة عن الحادث.


في هذه اللحظة، أصبح سائق BMW هادئًا.


"حسنًا، سيدتي. بما أنهم اتفقوا على أن تتحملي المسؤولية الكاملة، فسأضطر إلى إخبارك أن سيارتي هي سيارة بوغاتي فيرون ذات الإصدار المحدود. لا يوجد منها سوى 8 سيارات في العالم أجمع، وسعرها الرسمي ستين مليونًا، رغم أن سعرها في السوق الآن حوالي ثمانين مليونًا. يوجد خدش صغير في الخلف، لذا أتوقع أن تكلف إصلاحها مليونًا على الأقل. كيف تخططين للتعويض عن هذا؟"


تنفس الحضور الذين تجمعوا للدردشة بصعوبة عندما سمعوا ادعاء ديفيد.

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن