الفصل 11

50 4 0
                                    


الفصل 11


كان ديفيد يأكل أفخر أنواع الطعام في غرفه الخاصة.


كان من الجيد الحصول على المال.


كان هذا هو الطعام الذي لم يجرؤ قط على التحكم به. والآن تأكل نصفه ويرمي الباقي.


واستمتع كان يستمتع به، فُتح الباب.


أعتقد أن ديفيد بيرل كان هنا، فقال: "آنسة بيرل، تعالي وتناولي بعضًا منها."


عندما أدارت رأى الرجلاً في الثلاثينيات من عمره يمشي. كانل بيرن يسير في الخلف بينما كان أمامه رجل في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمره. عقوبة بيرل، لم تعرف الرجلين.


ومع ذلك، بدت بيرل شاحبة عيناها باللون الأخضر. لذلك عرف داود ما كان يحدث.


"السيد. ليديل، مرحبًا. أنا الرئيس هنا واسمي هوجي جرين. هل لي أن أعرف إذا كنت سعيدًا بالطعام بطرق متعددة هنا يا سيد ليدل؟ "إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، يمكنك أن متكاملةني وسألبي سؤال مؤكد،" قال هيو بتواضع بعد أن اقترب من ديفيد.


لقد كان مهتمًا جدًا بديفيد. لا بد أنه طفل ثري من عائلة ثرية لأنه يستطيع أن يحتاج إلى 100 مليون دولار لتناول طعام الغداء. بالإضافة إلى ذلك، كان صغيرًا جدًا أيضًا، وسيريد الاعتراف به. لم يكن لديكم ذنب لمعرفة المزيد من الأصدقاء.


كان رجل أعمال، أخيرًا لم تكن شبكته أكبر، الفرص المتاحة له. فندق كان فندق Golden Leaf مجرد قطعة صناعاته. كان يدير الكثير من الصناعات المختلفة في نفس الوقت، لذلك كانت هناك فرصة عمل مع ديفيد أو ديفيد في المستقبل.


"مرحبًا سيد جرين. أنا راضٍ جدًا عن هذا المكان."


"ذلك رائع. سمعت أنك طالب متفوق في جامعة SRU؟ قال هيو باحترام: يا له من شاب موهوب.


"نعم، ولكنني لست موهوبًا. أنا أعرف نفسي أفضل من أي شخص آخر."


"السيد. ليدل، أنت متواضع للغاية. SRU هي واحدة من أفضل جامع خمسات في البلاد. أي شخص يمكنه الدراسة هناك يجب أن يكون من النخبة في صناعاته. هذه هي بطاقتي. إذا كنت في حاجة لي، يمكنك الاتصال بي في أي وقت."


ثم سلم هيو البطاقة الرياضية لدي.


أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن