إعلانات Pubfuture
الفصل 35
35
وبالتالي ستكون هناك عطلة في شهر مايو، ولن يكون لديها عطلة أيام في نهاية هذا الأسبوع.
سيتم أيضًا عرض المواهب الخاصة بالعامل البعيد قبل يوم واحد من الاستراحة.
ذهب ديفيد إلى الفصل كالم التروس في هذه الفترة. مع مرور الوقت، فقدت حادثة ديفيد زخمها النينجا، لكنه أصبح أيضًا شخصًا مشهورًا في الجامعة الآن.
كما تم الانتهاء من تسليم فندق Golden Leaf، وأصبح الآن رئيسًا لفندق Golden Leaf. بالإضافة إلى ذلك، فعال 18 مليارًا بقيمة 180 نقطة سخية.
بعد تحديد 40 نقطة سخية، جسده وعقله إلى 50 نقطة، لم يستمر ديفيد في الترقية بعد الآن. ورأى أن الفارق بين 45 نقطة و50 نقطة لم يكن كبيرًا جدًا.
عندما وصلت إلى العلامة 50 نقطة، كان جسده وعقله الآن في النطاق "القوي جدًا".
لم يستخدم ديفيد النقاط الـ 140 المتبقية حتى نتمكن من إضافة أي مهارات متى أراد.
قبل يوم واحد من عطلة عيد العمال.
لم يكن لدى ديفيد دروس في فترة ما بعد الظهر، لذلك كان يستريح في مسكنه للاستعداد لتقديم المواهب ليلاً
بدأ العلماء في جامعة ساوث ريفر للوسائط المتعددة وبدأ الأشخاص الذين لم يتواجدوا بالقرب من استقبال المطارات الأخرى.
في المهجع، كانت تارا تحزم أغراضها التمثيلية إلى المنزل.
من الذي رنّ هاتفها؟
التقطت تارا هاتفها وأت أنها فأجابت بسرعة.
ولكن بعد أن أنهات الضرر الهاتفية بالذهول..
هل تريدها أنها لا ينبغي أن تعود إلى المنزل في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك، فقد قامت أيضًا بمائة ألف دولار منها وطلبت منها أن تكون مقتصدة.
ثغر تارا أن شيئًا ما قد حدث في المنزل، لذلك بعد أن استجوبت، ستؤجلها أخيرًا بالحقيقة وهي تبكي.
بالتأكيد أعمالها، وكانوا مدينين. الآن، تم مراقبة المنزل من قبل المدينين وعودة تارا إلى المنزل، وتم إيقافها من قبل هؤلاء المدينين. ومن ثم لم يكن بوسعي أن تلجأ إلا إلى منزل جدها. نوفيلبين
ولم يأكل والده أو يشرب لفترة طويلة ويفقد الكثير من وزنه. وجزء من هذا، يمكنه الاستماع إلى أي شخص.
إعلانات Pubfuture
في قلب تارا، كان والدها هو السماء، والآن تمكنت من السماء. لم أفهم. المجموعة التي لديها أنواع جديدة من الأعمال، ومن الذي أفلست؟
كانت تعود الآن واكتشفت ما الذي يحدث. وإذا لم تكن موجودة الآن، فهل ستلاحظ أنها لن تبدأ من رؤية وهلها.
بعد البريد بسرعة. هرعت تارا مباشرة إلى المنزل.
كان منزلها في مدينة الماعز، التي لم تكن بعيدة عن ريفر سيتي. ستصل خلال نصف ساعة تقريبًا إذا استقلت القطار. حتى لو قادت السيارة، استغرق الأمر ساعتين إلى ثلاث ساعات فقط.
عندما وصلت إلى منزل جدها، كان المساء تقريبًا.
دق دق!
ثم تارا ترتيب التعامل مع الباب.
لا أحد يجيب.
دق دق!
الطرق مرة أخرى.
ومع ذلك، لم يجب أحد.
'هل يمكن أن يكون...لا! لا!'
ارتجف قلب تارا فجأة ما يجب أن هاتفها ليتصل بوالدتها.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasiaفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...