الفصل 36

30 2 0
                                    

 الفصل 36

المكالمة الهاتفية متصلة،


"أمي، لقد عدت وأنا خارج منزل جدتي. افتح الباب!" قالت تارا بقلق.


" تارا، هل عدت؟ ألم أخبرك بعدم العودة؟"


سمعت تارا صوت والدتها من الهاتف، وأطلقت الصعداء في قلبها. على الرغم من أنها بدت منهكة، إلا أنها على الأقل لا تزال على قيد الحياة.


وسرعان ما تم فتح الباب أخيرًا.


عندما رأت تارا والدتها، لم تستطع السيطرة على نفسها. احتضنت والدتها وبدأت في البكاء.


وبعد أن بكوا لفترة، دخلوا المنزل.


وعندما رأوا أنه لا يوجد أحد آخر في المنزل، سألت تارا: "أمي، ماذا حدث؟ أين أبي؟ أين الجد والجدة؟ أين أختي؟"


إعلانات Pubfuture

"جاء عمك وأخذ أجدادك وأختك. لقد حبس والدك نفسه في الغرفة ورفض الخروج. تارا، اذهبي وتحدثي مع والدك. فهو لم يأكل منذ يومين. إذا استمر هذا، فإن جسده لن يكون قادرا على تحمله.


بعد أن دخلت تارا الغرفة ورأت الرجل الجالس هناك يدخن، لم تتمكن من ربط هذا الرجل، الذي تحول شعره إلى اللون الأبيض تقريبًا، بوالدها.


في ذلك الوقت، كان بروح عالية جدًا. لقد جاء من منطقة ريفية، وصنع لنفسه شيئًا في المدينة. لقد كان الشخص الأكثر احتمالاً في العائلة، وكان الجميع يشيدون به كلما رأوه.


ومع ذلك، بدا هذا الرجل أمامها ميتا في الداخل. بدا هذا الرجل في الأربعينيات من عمره وكأنه في الستينيات من عمره.


"أب!" صرخت تارا والدموع تنهمر على وجهها.


ولم يرد عليها والدها. كان لا يزال يهتم بشؤونه الخاصة ويدخن سيجارته. وبعد أن أنهى واحدة، واصل مع أخرى.


" أمي ماذا حدث؟ كيف أصبح أبي هكذا؟" أدارت تارا رأسها لتنظر إلى والدتها.


"تنهد، لقد تم خداع والدك. سرق شريكه كل أموال الشركة وغادر البلاد. والدك هو المالك القانوني للشركة، لذا فإن اسمه موجود على جميع القروض والإيصالات. وبصرف النظر عن البنك، لا تزال هناك ديون من المرابين. لم يتحمل والدك ذلك، فتحول شعره إلى اللون الأبيض في ليلة واحدة. لقد كان يجلس هنا لمدة يومين."


"لماذا؟ لماذا حدث هذا؟ كنا بخير من قبل، كيف حدث هذا؟" انهارت تارا على المجموعة، وتدفقت الدموع على وجهها دون حسيب ولا رقيب.


قبل بضعة أشهر، قبل مغادرتها، كانت عائلتها لا تزال مسالمة ومتناغمة. وكان والدها لا يزال رجل الروح التي لا تقهر كما كان من قبل.


كانت والدتها لا تزال تلك المرأة في منتصف العمر التي تحب إزعاجها هي وشقيقتها. لقد كانت عائلة محظوظة، فلماذا دمرت هكذا فجأة؟

ركعت لورا كارلتون وعانقت ابنتها. شعرت بالدموع تلدغ زوايا عينيها، لكنها لم تسقط. كان ذلك لأنها كانت تبكي كثيرًا خلال الأيام القليلة الماضية.


ولم تلوم زوجها لأنها تعلم أن زوجها قد تحمل الكثير. لا يمكنها إلا إلقاء اللوم على هؤلاء المحتالين لكونهم جيدين جدًا في الكذب والمكائد.


"تارا، لا يمكننا التغلب على هذه العقبة. إذا لم نعد موجودين بعد الآن، عليك أن تعتني بأختك جيدًا. أنت بالغ الآن لذا يجب أن تكون مسؤولاً عن رعاية أختك، حسنًا؟ قالت لورا وهي تحمل تارا.


وعندما سمعت تارا ما قالته والدتها، ارتجف قلبها وقالت بسرعة: أمي، لا تفعلي أي شيء غبي، حسنًا؟ لو سمحت!"


واصلت لورا التحدث وكأنها لم تسمع توسلات ابنتها.


"ولكن لا داعي للقلق. لقد قمنا أنا ووالدك بتوفير بعض المال لكما في منزل عمك. على الرغم من أنه ليس كثيرًا، إلا أنه يكفي أن تعيش حياتك دون قلق.


" أمي، لا تفعلي أي شيء غبي! لابد ان تكون هناك طريقة! يجب أن يكون هناك!"


وتابعت لورا: "ومع ذلك، يجب عليك الانتقال، انتقل إلى مكان لا يمكنهم العثور عليك فيه. وبما أن الكثير من هؤلاء المدينين هم من المقرضين، فأنا قلقة من أنهم سيهددون سلامتك أنت وأختك.


"أمي، هل سيتم حل هذه المشكلة إذا أعطيناهم المال؟"


تذكرت تارا فجأة أن ديفيد كان السيد الشاب لفندق Golden Leaf، لذا كان لا بد من تحميله. وطالما كان على استعداد لإقراضها المال، ستكون قادرة على حل أزمة عائلتها.


وبعد ذلك، سوف تسدد له المبلغ ببطء. وإذا لم تستطع، فستكون عشيقته أو حتى زوجته الثانية.


في هذه اللحظة، حتى لو لم يكن ديفيد شابًا وسيمًا، حتى لو كان قصيرًا وسمينًا وقبيحًا مثل هيكتور، فإنها لن تتردد في أن تكون معه طالما أنه يستطيع مساعدتها في حل أزمتها العائلية.


لأنه في قلبها، لا شيء كان أكثر أهمية من عائلتها.


"أيتها الفتاة الغبية، يمكننا حل هذه المشكلة عن طريق الدفع، لكننا لا نستطيع تحمل ذلك. لقد توصلنا إلى الكثير من الأساليب. لقد بعنا كل ما في وسعنا واقترضنا من الجميع، ولكن في نهاية المطاف، لا يزال هذا غير كاف.





أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن