الفصل 53
كل الحلويات هنا تبدو لذيذة.
"واو، هذا حلو جدًا!
"هذا مقرمش جدًا!
"هذه الرائحة طيبة جدًا!"
"هذا ناعم جدًا!"
أكلت ليلي الحلويات واحدة تلو الأخرى بينما كانت تضع الأطعمة التي تحبها في طبقها.
"يا."
لقد رصدت ليلي شخصًا وركضت إليه بسرعة.
"هل أنت ماري كينت؟"
كانت ماري تتحدث مع أحد كبار العاملين في صناعة السينما عندما سمعت صوتًا يقاطعها.
نظرت ماري ورأت أنها فتاة صغيرة في العشرينات من عمرها.
"مرحبا، أنا ماري كينت."
"واو، أنت حقًا ماري! أنا أحب أفلامك. هل يمكنني التقاط صورة معك؟ زملائي في السكن يحبونك كثيرًا"، قالت ليلي بدهشة.
"شكرًا على الدعم! سأشارك بالتأكيد في المزيد من الأفلام الجيدة!" بعد أن التقط الاثنان الصورة، ابتعدت ماري.
ونشرت ليلي الصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وكتبت عليها: "هل تعرفون من هذا؟"
ثم وضعت هاتفها جانبًا للبحث عن هدفها التالي.
"يا إلهي، أليس هذا هو النجم الشهير كيفن كوردن؟"
"يا إلهي، أليست هذه الإمبراطورة إلسا وينتر؟"
ومع ذلك، ظهرت في القاعة امرأة تحمل في يدها طبق حلوى وفي الأخرى هاتفها وتتجول بحثًا عن المشاهير لالتقاط الصور معهم.
كان جميع المشاهير يلتقطون الصور معها لأنه لن يُسمح إلا للأشخاص ذوي السمعة الطيبة بالدخول إلى هذا المكان اليوم.
على الرغم من أن هذه الفتاة الصغيرة كانت جميلة المظهر ولكنها لم تبدو ذكية للغاية، لم يستطع أحد أن يضمن أنها لم يتم إحضارها إلى هنا من قبل بعض الشخصيات المهمة.
كانت ليلي تبحث عن المشاهير لالتقاط الصور معهم وكانت متحمسة للغاية. كان لديها بالفعل سبع أو ثماني صور وقد تم التقاطها جميعًا مع نجوم مشهورين في ذلك الوقت.
لو أخذت هذا إلى جامعتها، فإن زملائها في الفصل سوف يحسدونها بشدة.
"ليلي جريج؟"
بينما كانت ليلي تخفض رأسها لتنظر في هاتفها، سمعت صوتًا.
عندما رفعت ليلي رأسها، رأت فتاة صغيرة ذات مكياج ثقيل على وجهها كانت تمسك بذراع رجل عجوز ذو بطن كبير.
"جيسيكا مورجانز؟" سألت ليلي،
بدا هذا الشخص مثل جيسيكا من صفها، ولكن بما أن هناك الكثير من المكياج على وجهها، لم تتمكن ليلي من التأكد.
"أنت حقًا! كيف تسللت إلى هنا؟ هذا هو التجمع الأكثر فخامة في ليك سيتي. أوه، أعلم، يجب أن تكون موظفًا بدوام جزئي، أليس كذلك؟" قالت جيسيكا ساخرة.
"لا، لقد جئت مع أخي"، أجابت ليلي.
"أخوك؟ هل أخوك هو حارس الأمن؟ هل يريد أن يفقد وظيفته؟ كيف يمكنه إحضار أشخاص عشوائيين إلى هنا؟"
قالت ليلي بغضب: "جيسيكا، لن أسمح لك بالتحدث بسوء عن أخي!". قال الرجل العجوز بجانب جيسيكا: "جيسي، لماذا لا تقدمين لي هذه الفتاة الجميلة؟".
"هذه ليلي جريج، من صفي"، قدمتها جيسيكا على مضض. بالطبع، كانت تعلم ما كان يقصده الرجل العجوز.
"مرحباً، آنسة جريج." مد الرجل العجوز يده لمصافحة ليلي.
"جيسيكا، هل هذا والدك؟"
جيسيكا، "..." الرجل العجوز، "..." جملتها الواحدة أغضبت شخصين بنجاح.
"ليلي، توقفي عن قول الهراء. إذا فعلت ذلك، يا صغيرتي... سأمزق فمك عن وجهك! هذا هو صديقي!"
قالت جيسيكا وهي مرتبكة ومنزعجة.
وتحدث الرجل العجوز أيضًا.
"سيدة جريج، إذا اعتذرت لي الآن، فأعطني تفاصيل الاتصال بك. وتأكدي من الخروج عندما أطلب منك الخروج، سأسمح لك بالخروج اليوم. وإلا، فلن يتم طردك من هنا فحسب، بل سيفقد شقيقك وظيفته أيضًا."
من الواضح أنه كان يؤمن بما قالته جيسيكا للتو وكان يعتقد حقًا أن شقيق ليلي كان حارس أمن هنا.
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...