الفصل 26

31 3 0
                                    


الفصل 26


"أخبرني. أميليا، بماذا أستطيع مساعدتك؟" سأل ديفيد.


"أريد أن آتي إليك إذا لم أكن بحاجة إلى أي مساعدة يا ديفيد؟" سألت أميليا.


"يمكنك أن ترسل لي رسالة نصية أو تطلب بي! لماذا تصل إلى صفي للبحث عنك؟ "


"ديفيد، أنا أساعدك! لا تأخذ ما قمت به أمرا مفروغا منه."


"أوه؟ ساعدني؟ كيف تساعدني؟" سأل ديفيد.


أخذت أميليا بعض الوقت وأجابت: "ديفيد، فكر في الأمر فقط! بسبب ما حدث قبل بضعة أيام، سيقول الجميع: "انظر، هذا ديفيد ليدل". لقد سُرقت منه صديقه منذ بضعة أيام، حتى أنه أدركه بعد أن يتقيأ دمًا، كلما منه.


"ولكن بعد أن وصلت لأجدك، ستتغير مناقشاتهم من ذلك لمناقشة ما إذا كنت أنت وأنت. Novelbin


"أي واحد ممن يعتقد أنه أفضل؟"


وبعد أن فكر ديفيد في الأمر، شعر أن أميليا كانت على حق.


"شكرا جزيلا لك، أميليا!"


"لا داعي لأن أشكرني. لم أشكرك على إعطائي الكثير من الهدايا، ويعني من مواعدة ليو، وكذلك في طلبات الدعوات.


إعلانات Pubfuture

"ومع ذلك، أميليا، ألست من سمعتك سوف تدمر؟"


"لا بأس! قالت أميليا بلا مبالاة: "أنا مدين لك بهذا".


واصل ديفيد وأميليا التجول في الملعب حيث كانا يتحدثان عن كل شيء ولا شيء.


ومع ذلك، فإن قدوم أميليا إلى الفصل لتجد ديفيد ثم تبعته بطاعة انتشر كالنار في الهشيم.


كان الحرم الجامعي معقولًا جدًا، ويتعلق هذا بواحد من الآلهة الثلاثة. لذلك كانت سرعة الاستخدام غير طبيعية:


بالطبع، كان بعض هذا الفرسان الأربعة الآخرين: كان التواصل مريحًا للغاية الآن وفي اللحظة التي نشرتها هذا على Instagram، سيعرف الجميع،


تم العثور على النسخة الأصلية من الدم بشكل غير متوقع، والتي تم التوصل إليها قبل ثلاثة أيام، وهي سرقة ليو سارة جودي ديفيد وتسببت في وعي ديفيد ديفيد بعد تقيؤه.

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن