الفصل 18
لم تكن أميليا في حالة جيدة منذ وقت طويل. على الرغم من أن خلفيتها العائلية طبيعية، إلا أنها كانت صغيرة أثناء نموها، وتسعى جاهدة إلى بذل كل ما في وسعهما ليبيتها.
بالإضافة إلى أنها كانت موهوبة جدًا في الرقص والرقص. لذلك، كان دائمًا مركز العمل من المرحلة الثانوية.
كان الأمر لا يزال على حاله حتى عندما كان في جامعة ساوث ريفر، وبعد فترة قصيرة، أصبح الشخص الرياضي وراء الجميع.
منطقة تتجول بين عدد قليل من الرجال الأثرياء والوسيمون. لقد ساهمت في تقديم جميع أنواع الهدايا لها فقط حتى تتمكن من الحصول عليها. حتى أن أحدهم أعطاها سيارة BMW مقارنة بخمسة آلاف. ومع ذلك، لم تجرؤ على قبول ذلك ولن تقبل إلا بعض الملابس أو الحقائب.
وبعد ذلك، كانت تبيع هذه المنتجات بأسعار منخفضة وتحصل بعضها على بعض المال.
ثم بدأت في الاعتماد على النسخ الأصلية من مشاهديها.
وفي غضون بضعة أشهر فقط، حصلت على مبلغ هائل من المكافآت. لقد بسعادة سعيد مغامرته عندما بدأت الأحداث لأن ذلك أسرع بكثير من بيع الهدايا بأسعار منخفضة.
ومع ذلك، فقد أدركت منذ وقت طويل أن أرقام هؤلاء الأشخاص لم تعد موجودة. وكان عدد قليل منهم قد حصلوا بالفعل على شركاء.
وهم من ذلك، أن أحد "حماتها"، ليو، كان يلاحق الآخرين أيضًا.
إعلانات Pubfuture
لقد استمتعت بها طوال الأيام الماضية، سيحضر سارة إلى فندق جولدن ليف. هذا أشعلها بلحاح فيها.
كانت تعلم أن هذا النوع من العلاقات لن يدوم. بعد كل شيء، لم حمقى. لقد استثمروا فيها الكثير ولم ينموا حتى على أي شيء، لذلك أصبحوا يلاحقون الآخرين.
المشاكل التي يناقشها الليلة بالتلميح لمن يلاحقونها. طالما تمكنوا من الوصول إلى ما تبقى أولاً، ستذهب في موعد لاحق.
لقد تعلمت أن أحداً "حماتها" ليو كان هنا بينما الآخر، جاكوب كارتر، لم يتمكن من هنا بعد. لو كان هنا، لعدم تمكنه من جمع ثروة الغابة.
عندما سمعت رد أميليا، بدأت على الفور في سرقة الصف 1.
يبدو أنها قد تكلفت 780 ألف دولار للهدايا في المرة الأولى. وكان كل ذلك من يعقوب.
لقد كان في المرتبة 2 وأنفق حوالي 400 ألف، مما يعني أنه إذا أعطيتها 400 ألف أخرى، فيمكنك اختيار الحصول على المرتبة 1.
وبطبيعة الحال، كان عليه أن يفعل ذلك دون أن يعقوب.
لقد وزعت أكثر من مليوني هدية خلال العامين. ومع ذلك، لم يعبث إلا مع عدد قليل من اللافتات الصغيرة بهذا المال.
الحديث عن الشيطان.
دخل معرف جاكوب، جاكوب الشجاع، للدفق في هذه اللحظة.
إعلانات Pubfuture
حسابه في المستوى 380 دفع ليو إلى أسفل الترتيب لحظة دخوله.
"أميس، أنا هنا!" علق يعقوب على الحال.
"مرحبًا يا يعقوب! شكرا لدعمكم!"
"أميس، أنا أتوقع اليوم. سأحضرك معي في ذلك التوزيع."
"يعقوب، كم تتوقعك!"
قاطع تعليق ليو.
"يعقوب، أيها الفتى العجوز، ما زلت هنا. لا تكن خاسراً جداً بعد. سيكون الأمر محرجاً بالنسبة لك إذا كنت متأكداً." نوفيلبين
"ليو، أيها الشاب القديم، لم أراك إلى الأبد كمنافس لي.
على الرغم من أن هؤلاء الرجال قالوا ذلك، كانت قلوبهم تفوز بجوائزهم. كانت خلفياتهم العائلية متشابهة تخمينية وعشرية.
وإذا استمروا على هذا النحو، فإن كلا من مزايا سيعاني. ومع ذلك، لم يكن لديهم الخيار. عندما فكروا في جسد أميليا الهجومية والضعيفة وصوتها المغري، شعروا كما لو أنه قد يتم إعطاؤهم إطلاقات الأدرينالين.
لا تقرأ من الإهراء!
بدأتوا في إطلاق الصواريخ سوبر.
(أعطى السيد ليو جهاز بث هاني سوبر روكيت x1]
(يعقوب الشجاع أعطى غاسل هاني سوبر روكيت × 1]
(أعطى السيد ليو جهاز بث هاني سوبر روكيت x66]
أنت تقرأ
أنا كوادريليونير
Fantasyفي غابة صغيرة ومعزولة على جانب الحقل في جامعة ساوث ريفر. قالت سارة جنسن لصديقها ديفيد ليدل. "سارة لماذا؟ أي خطأ ارتكبت؟ لماذا عليك أن تكون بلا قلب إلى هذا الحد؟" سأل ديفيد، عاطفيا قليلا. كانا كلاهما صديقين من المدرسة الثانوية وقد بدأا المواعدة عندما...