الفصل 31

32 4 0
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم تنزيل 20 فصل بدل 10 فصول بمناسبة عيد الغدير 💗


الفصل 31


لتغطية العصابة إلى KTV رئيس الوزراء.


بعد أن دخلت الغرفة، بدأت في السماح لأنفسهم بالرحيل.


نظرًا لأن الغرفة كانت معتمة جدًا وكان بها القليل من الكحول، ذهب باتريك وماديسون مباشرة إلى البدء بالجزء السفلي في التعامل مع التعاون بمودة.


صدم هذا العرض العلني المفاجئ للمودة جميعها في الغرفة.


ومع ذلك، لم يمانعوا فجأة ما بدأوا في دخولهم. كانت الفتيات الثلاث الجميلات يغنين، وبصرف النظر عن ديفيد، وكان الفرسان يلعبون بهواتفهم.


شعر ديفيد بالملل قليلاً أثناء جلوسه على جسمه، لكنه رأى أنه لم يحذف ليتم حذفه.


وبالتالي، لم أستطع الاستماع إلا لأصوات الفتيات.


كان عليه أن يقول أنه على الرغم من أنهم كانوا في قسم التمثيل، إلا أن أصواتهم لا تزال جيدة جدًا.


مر الوقت.


لقد حان الوقت لهؤلاء الجميلات أن يستريحوا بعد أنوا بالتعب.


أمسك باتريك بالميكروفون: "شكرًا جزيلاً لجميلات الثلاث على حضورهن معنا اليوم".


ثم تحدث إلى ديفيد وتابع: "هذا صديقي ديفيد، وهو لا يزال أعزبًا الآن. إذا لم يكن لديه أي من كما يتبادل صديقًا، يمكنك تفاصيل الاتصال به على بعضكما البعض. ومن يدري، قد يصبح ثانيًا. وبغض النظر عن كل شيء آخر، فإن صديقي مؤكد مخلص جدًا لشريكه.


فلما سمع داود ذلك لم يعلم أيضحك أم يبكي. هل تمتد أطول أم يوبخني؟


لقد كان مخلصًا جدًا. لقد كان مخلصًا لفشل شديد وأنه تم تقييد دم فقدان الوعي بعد أن تم إلقائه.


قد يظن الأشخاص الذين لم يعرفوا ما يحدث أن باتريك كان يمتدحه، لكن الأشخاص الذين يعرفون الحقيقة سيضحكون بالتأكيد على ذلك. ربما بات شرب كثيرًا الليلة.


وبعد أن ينتهي باتريك من قول ذلك، انتظر ردود أفعال الفتيات الجميلات. سمع ماديسون أن الفتيات الثلاث لم يكن لديهن أصدقاء بعد، ولهذا السبب فعل ذلك

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن