فصل 3

89 5 0
                                    


الفصل 3


بوب بيرل وارنر كمديرة لفنادق ذو الثماني نجوم تزيد من ثلاث سنوات. لقد ساهم الكثير من الأثرياء وشاهدوا أيضاً الكثير منهم بصافي ثروات تتراوح ما بين المليارات وعشرات المليارات من الدولارات. بعد كل شيء، الأشخاص الذين يمكنهم دخول هذا المكان سيكونون على الأقل يستحقون شيئًا ما.


على الرغم من أنها يمكن أن تقوم بتجميع الكمية الموجودة في البطاقة العضوية، وهناك الكثير من التكتلات الكبيرة التي سيستقبلها ضيوفها هنا بحيث تؤدي خدمات ما يصل إلى عشرة ملايين دولار، وكانت هذه المرة الأولى التي ترى فيها ما يزيد عن 100 مليون دولار في مرة واحدة مرة أخرى. يجب أن يكون لدى هذا الشخص قيمة صافية على نحو مفيد للمليارات. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون لديه التزامات رسمية.


على الرغم من أن الأشخاص الموجودين في قائمة مليارديرات العالم كانوا من كبار المشاهير الذين ساهموا في ثرواتهم مئات المليارات، إلا أنه بعد دخول بيرل إلى هذه الجرعات، علمت أن هناك العديد من الأثرياء غير المرئيين في هذا العالم. الأشخاص الموجودون في قائمة مليارديرات العالم قد لا يزيدون حتى 1% من الرقم الفعلي.


كان الكثير من المتواضعين متواضعين للغاية، ومن الواضح أن هذا الشخص الذي أمامها كان أمامهم. علاوة على ذلك، هل يمكن فيروس كورونا من أغنى الناس.


لقد كان طفلاً صغيرًا جدًا، لذلك كان الابن الشاب غير المرئي.


لكي تصبح صادقًا، عندما يبدأ بيرل ديفيد لأول مرة، يُنظر إليه على أنه زائر. الملابس التي على جسده قد تصل إلى 200 دولار. كان هناك الكثير من الناس مثل هذا في الشارع.


عندما قال مكتب الاستقبال أن ديفيد يريد إضافة 100 مليون إلى بطاقته العضوية، وافق بيرل على الفور على أن ديفيد يجب أن يكون هنا ليقوم بقلبهم.


ومع ذلك، بسبب احترافها، فقد تستقبل ديفيد بحذر، بل حددت له بالدفع. حتى أنها تريد أن ترى كيف سيتصرف ديفيد عندما يفشل في الدفع. علاوة على ذلك، كانت جاهزة للاتصال


في أي لحظة، لا يتوقع أن يتم الدفع. أظهر هذا أنها لا تأثير للحكم على الكتاب من غلافه.


لقد كان بيرل على الاتصال بالطبقة العليا بالفعل أن تفترض هذا الوضع. حتى أنها تحلم بأن تصبح واحدة منهم.


على الرغم من أن الكثير من الأثرياء ألمحوا يعتمدون عليها، إلا أن بيرل لم تكن مهتمًا بهؤلاء الأثرياء الذين يعتمدون عليها. علاوة على ذلك، فإن معظمهم أرادوا جسدها فقط، وما عرفوه، أن هؤلاء الأشخاص الذين ألمحوا إليهم ولم يصبحوا طموحين. لقد كنا جميعًا من الأثرياء الذين لجأوا إلى الزائفين الذين اختاروا اللباقة والاندفاع.

أنا كوادريليونيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن