الرابع والعشرين

79 4 0
                                    

دخلت إلى الصالة، وجدت أصدقاءها يضحكون بشكل مرح. كانت أوليفيا تشعر بالخجل و خدودها محمره بخجل وهي تخفي وجهها خلف ماكس .
أزان، بضحك: حسنًا، حسنًا، هيا، ما هو السؤال
التالي، ماكس؟"
ماكس ببتسامة: "هل إيليف وأزان يتواعدان؟"

نظرت إيليف بصدمة إلى أزان، الذي ابتسم بشكل خفي. ثم قال بهدوء وبرود: "حسنًا، أعتقد أن الجميع لا يرغب في أن يفهم بشكل صحيح. أمس أخبرت الجميع في البث المباشر أنه لا يوجد شيء بيني وبين إيليف، نحن فقط أصدقاء. هي مثل أختي الصغيرة، وأنا أقول الحقيقة، لا يوجد شيء غير ذلك و..."
توقف فجأة، عن الكلام ليستغرب الجميع واكثرهم ميلان وإيليف.

نظر أصدقاؤه إليه بستغراب.
ميلان : اكمل، لا يوجد شيء بينكم.... و...

لكن فجأة، صرخت عندما رأت الدماء التي خرجت من فمه، وتبعها صراخ من أصدقائها، انتفضت ميلان بسرعة وخوف.
ميلان بخوف: "أ... أزان... م... ماذا يحدث... أزان؟"

أما البقية، فكانوا يركضون من هنا وهناك بخوف ويصرخون بذعر.
إيليف كانت متجمدة مكانها، تنظر إلى قميصه الذي أصبح مغطى باللون الأحمر. صرخة بخوف
وصدمة: أ... أزان!

ركضت نحوه بسرعة بدأت تتفحصه بخوف شديد. نظر إليها بقلق وقال بصوت متوتر: "إيليف، ماذا تفعلين هنا؟ ألم تكنِ في المشفى؟"

إيليف، بدموع: "ارجوك، لا تسأل، فقط اتصلو بالإسعاف."
ميلان بخوف: "نعم، بسرعة!"

كان الجميع متوترين وقلقين بسبب إيليف، فقد خرجت من المشفى للتو.
ازان بهدوء: "اهدي، حسنًا؟ اهدي.

إيليف بصوت مرتعش: "كيف أهدي، كيف يمكنني أن أهدي؟ أزان، أنت... دم... أزان!"

أمسكها أزان وجذبها إليه برفق ليقول بهدوء: اهدي، إيليف. هذا مقلب، حسنًا؟ لا يوجد شيء، أنا بخير.

نظرت إيليف إليه، تحاول استيعاب كلماته.
ضحك الجميع عليهم، لينظر ميلان وإيليف إليهم بصدمة.

رمت ميلان الكأس التي كانت تحمله على الأرض بغضب وقالت: "اللعنة، هل جننتم؟ هذا مقلب!"

اقترب إيثان من ميلان ليضمها قائلاً، لماذا الغضب؟ إنه مقلب بسيط.
لكن ميلان، دفعته بعيدًا وهي تقول، "هل تمزح معي؟ هل هذا بسيط... اللعنة!
ثم غادرت تاركة الجميع،
استقامت إيليف بغضب وقالت، اللعنة عليكم وعلى مقالبكم!
خرجت وتركتهم وحدهم، فتح الجميع عيونهم بدهشة.
ليام، بصدمة، قال، "هل سمعتوا... إيليف لعنتنا للتو! هذا حقاً معجزة، ههه."

ازان كان منزعجًا جدًا، وهو يلوم نفسه بانزعاج
ازان: اللعنة، ما كان علي أن أفعل هذا المقلب. لو كنت أعلم أن إيليف قادمة، وأيضًا أن ميلان ستنزعج لما فعلته.
جلس أصدقاؤه أمامه، يحاولون مواساته.
دخلت  إلى الغرفة وأغلقت الباب، جلست على السرير بغضب. لم تمر سوى ثوانٍ حتى انهارت وبدأت بالبكاء بحزن شديد، وكان منظرها مؤلمًا للغاية.ذكرت ذلك اليوم، اليوم الذي توفي فيه أخيها، كانت تتذكر تلك الدماء التي رأتها، وكل مرة يزداد بكاءها.
ميلان، بكاء، و حزن، "أخي... أخي، اشتقت لك كثيرًا، أخي.

𝑰 𝑾𝑨𝑵𝑻 𝒀𝑶𝑼 𝑭𝑶𝑹 𝑴𝒀𝑺𝑬𝑳𝑭 𝑶𝑵𝑳𝒀 ❀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن