فضلاً وليس أمراً أضأن النجمة، وأتركن تعليقاً يشجعني على الإستمرار🦋
♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
وقفت دريا وزاك أمام نهر عذب ماؤه تتدفق بقوة. بسطت كفها أعلى الماء بقليل ثم رفعته ببطىء ليصدم ما أن شاهد قطرات الماء الصغيرة أسفل كفها بعدة إنشات.
بيدها الأخرى وبإصبعيّ الوسطى والسبابة لوّحت بهما حول هذه القطرات لتلحقهما أين تذهبا، إلى أن تجمعوا ببعضهم مكوّنين دائرة مائية شفافة صغيرة الحجم.
حركت إصبعيها للأعلى والأسفل فتبعت الكرة حركتها وكأنها تتحكم بها وهي كانت كذلك بالفعل.
أفترّ ثغره مصدوماً مما فعلته فقالت بجدية:
"حان دورك" أشار بأصبعه إلى نفسه مشدوهاً. أمرته صارمة: " أغلق فمك وقلّدني"إستعاد رشده وجثى واضعاً كفه أعلى ماء النهر، رفعها فلم تظهر القطرات.
أردفت: " كررها ولكن بتركيز أكثر، حاول تخيل إنجذاب قطرات الماء ليدك". فعل ماقالته متخيّلاً إنفصال عدة قطرات ضئيلة الحجم والعدد سابحة نحو الأعلى وتلتصق بكفه.
رفع يده فلم يحدث شيء أيضاً. أدخل يده بالماء فصرخت عالياً: " أخرجها حالاً، بسرعة زاك"
أخرجها مستغرباً وجفِلاً من صراخها، وما أن خرجت يده حتى شاهدا سمكة متوسطة الحجم ذات أنياب حادّة فتّاكة تقفز خارجة من الماء.
ضمت دريا يدها التي مازالت تتحكم بالكرة المائية فحولتها لسهم من الجليد الحاد وأطلقتها نحو السمكة المفترسة، إخترقت جسدها لتتهاوى بماء النهر محولة ماحولها للأحمر بفعل دماؤها التي خرجت.
هدر بأعين مذعورة: " أمي!.. ماكان هذا! "
أجابت: " إنها سمكة الكروسنا، تشبه سمكة البيرانا بعالمكم. متوحشة آكلة للحوم البشر تحديداً".شخصت عيناه تنظران للنهر برعب،قال : " أنا لن أقرّب يدي من هذا النهر مجدداً".
تنهّدت بتثاقل.. هو محق، فهذا النهر خطر للغاية عليهم.
قالت مبتعدة: " إلحق بي إذاً"♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
" تخيل هبوب الرياح من حولك، ركّز بشدة الهواء.. لا هواء صحيح؟ ولا حتى نسمة. إذاً حوّل هذا الهدوء لعاصفة هوائية عاتية"
أغمض عيناه محاولاً التنفس ببطىء، شهيق من أنفه.. زفير من فمه، كررها عدة مرات.
وَهِمٕ أن النسمات تتحول لرياح عادية، لتتحول أخيراً لقوية أشبه بالعاصفة.
كان يظن بأن هذا ليس إلا تصوراً بباطن مخيلته، لكن حال فتح عيناه صُدم من الشجرة التي سقطت أرضاً.
أنت تقرأ
قَلْبُ الشَيْطَان (سَلِيلِي الجَحِيم)
Fantasyهي الجزء الأول من سلسلة «ملحمة العالم الآخر» تحذير بسيط.. الرواية تحتوي على مشاهد عنيفة وقد لاتناسب بعض الأشخاص ذوو القلوب الضعيفة. بِدَاخِلِي شَيْطَان.. هَذا مَا إِكْتَشَفْتُهُ مُؤَخّرَاً، كَيْف؟ بِبَسَاطَة هُوَ الّذِي تَوَاصَلَ مَعِي مُبَاشَرَةً...