الفصل العاشر: هروب

200 14 10
                                    

فضلاً وليس أمراً أضأن النجمة، وأتركن تعليقاً يشجعني  على الإستمرار🦋
أرجو التنويه بأن هذا الفصل يحوي على مشاهد عنيفة بعض الشيء، لذوات القلوب الضعيفة أرجو الإنسحاب.
قراءة ممتعة ♥
♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡

كان كاسيوس مازال ملازماً مطرحه، عندما ظهر آيفان منقضّاً عليه يكيل له اللكمات. وبسبب عنصر المفآجأة لم يستطع بالبدء حماية نفسه إلا بعد عدة لكمات مدمية، إستطاع الدفاع عن نفسه ومقاومة غضبه العنيف.

صرخ: "مابك! لمَ تضربني فجأة؟"
هدر بنبرة مخيفة: "بسببك هربت... لقد إجتازت جدار الحماية".
قال مصدوماً:" هربت؟!  لمَ لم تخبرني قبلاً، يمكن أن يصلوا إليها بأية ثانية".
_"هذا سبب غضبي، لوسيفر يعلم الآن بأمرها، وبالتأكيد أرسل أتباعه اللعناء لإختطافها".

أمره شاعراً بالقلق لأول مرة بحياته: "بسرعة إنقلنا لخارج الجدار"
_"لا أستطيع عبوره دون حاملي"
صحح له: "لوحدك لن تقدر على العبور، أما معي يمكنك ذلك. بسرعة إنقلنا". إختلّ توازنه عندما وجد نفسه وسط الأشجار الكثيرة والمخيفة.

حلّ المساء بالفعل وهذا ماسيصعّب عليهما مهمة إيجادها قبل البقية. قال آيفان قبل أن يركض:" لنفترق، وبهذه الطريقة سنجدها أسرع".

لعنَ وشتم نفسه، ضرب الأرض بقدمه مفرغاً شحنة الغضب، ثم إنطلق بأقصى سرعة يملكها يبحث عنها.

♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡

رغم أن الفصل كان ربيعاً إلا أنها أحست بلسعة برودة، فضمّت ذراعيها تحتضنهما بخوف. إرتعد جسدها ذعراً عندما سمعت صوت ما.

قالت مرتجفة: "من هناك؟  اخرج قبل أن أكتشف هويتك، وإلا لن أرحمك بعدها".

مسحت الأرض من حولها باحثة عن شيء تدافع به عن نفسها، ناسية أمر إمتلاكها القوى. عثرت على غصن شجرة متوسط، إلتقطته سريعاً ممسكة به بكلتا يديها.

إقتربت من مصدر الصوت بتردد مشهرة سلاحها المضحك لمن يراه. قالت متلعثمة:" لآخر مرة.. من هناك؟". تراجعت للخلف برعب حقيقي عندما رأت رجلاً ضخم الجثة، حليق الرأس ذو وشوم تحتل نصف وجهه.

خرج صوتها مرتجفاً: "ما ممم.. مماذا تريد؟  أتركني لحال سبيلي أرجوك". إرتطم ظهرها بشيء لترتعد فرائصها ناظرة للخلف ببطىء.

وجدت صدر رجل رثّ الملابس، رفعت رأسها لترى رجلاً أسود البشرة ذو ذقن كثيفة متسخة. إبتسم بخبث فظهر نابيه الحادين، أطلقت صرخة مدوية أرعبت الطيور التي غادرت أعشاشها الموجودة على الأشجار.

♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡

قَلْبُ الشَيْطَان  (سَلِيلِي الجَحِيم)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن