فضلاً وليس أمراً أضأن النجمة، وأتركن تعليقاً يشجعني على الإستمرار🦋
تحذير إعتيادي: الفصل يحوي مقاطع ونصوص عنيفة دموية.♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
دلفاها يتفحصانها جيداً، لربما هي مختبأة أسفل السرير أو خلف الستارة الكبيرة. لم يجداها بأي زاوية من زوايا غرفتها. لعنا نفسيهما غاضبين من هذه الهفوة التي كلّفتهما غالياً.
وقفت ميا عند الباب وقد أعداها توترهما: " عن ماذا تبحثان؟ ثم أين الآنسة فريا.. أليست هذه غرفتها؟ ".
وضع آيفان يديه على رأسه، هامساً بصدمة:" لقد تمّ إختطافها ".♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
طرقت ميا الباب الضخم والذي يخصّ غرفة الملك الفاخرة. بعد أن إستئذنت من الحارسان اللذان يقفان كالتماثيل على جانبيه.
فتحته بعد أن سمعت صوته الآذن. دلفوا والقلق المتعلّق بملامحهم جعله يسألهم بتوجس:" ماذا حدث؟ ". أخفضا رأسيهما لتجيب:" لقد تمّ إختطاف الآنسة فريا ".
صرخ مصعوقاً:" ماذا!! أُختُطِفَت وسط جنودي؟ "
قال آيفان: " هنالك خائن بينهم مولاي "
_"وكيف عرفت؟ " . سرد له كاسيوس ما حدث من قدوم سينار وتحذيره لأمر إختطاف فريا.هدر غاضباً: " لمَ لم تخبراني.. الأمر جلل "
همس كاسيوس: " أعتذر مولاي، لكننا ظننا بأنه سنتمكن من تولي الأمر دون إزعاجك "
_" وها قد أفجعتني ".تدخلت ميا تخبره بالأهم:" مولاي أتينا طلباً
لمساعدتك "
تسائل: " وكيف سأساعدهما؟ لقد تخطياني وقررا من عندهما "
_" أنت تملك تعويذة العثور، أرجوك أسرع وجِدها قبل أن يبتعد الخاطف بها أكثر ".زفر ساخطاً من تصرفهما المتهور ونهض عن سريره، واقفاً بهدوء يتلو تعويذة ما. إبيضّت عيناه بالكامل خارجاً من جناحه الملكي الخاص، متجهاً حيث غرفتها.
وقف ناظراً للأرض. وفجأة ظهرت خطوات بيضاء اللون، متتابعة لشخص غادرها متجهاً عبر الرواق. ساروا أربعتهم يتتبعونها بترقب.
هبطوا الطابق الثاني يليه الأول. إتجهت الخطوات نحو جدار.. نهاية مسدودة.
♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
freya
بعدما خرجا إستلقيت على سريري، متشنجة الجسد. أنا حالياً قلقة زيادة عن اللزوم. رغم ثقتي بهما بأنهما سيحمياني وسيكونا بالمرصاد لذاك الخاطف.
غير أن معرفتي بوجود مترصّد ينوي إختطافي جعلت فرائصي ترتعد. الأمر مرعب حد الموت صدقوني. أصبحت مبالغة تجاه أسخف الحركات والأصوات.
أنت تقرأ
قَلْبُ الشَيْطَان (سَلِيلِي الجَحِيم)
Fantasyهي الجزء الأول من سلسلة «ملحمة العالم الآخر» تحذير بسيط.. الرواية تحتوي على مشاهد عنيفة وقد لاتناسب بعض الأشخاص ذوو القلوب الضعيفة. بِدَاخِلِي شَيْطَان.. هَذا مَا إِكْتَشَفْتُهُ مُؤَخّرَاً، كَيْف؟ بِبَسَاطَة هُوَ الّذِي تَوَاصَلَ مَعِي مُبَاشَرَةً...