فضلاً وليس أمراً أضأن النجمة، وأتركن تعليقاً يشجعني على الإستمرار🦋
⛔ _ تحذير _
الفصل دموي بعض الشيء، لربما كثيراً.. لا أدري.♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
قالت تحثّه على التنفيذ: " هيا آيفان، الحرب باتت على الأبواب " تسائل كاسيوس: " لكن إن انفصلتما عن بعضيكما وتحرر هو من لعنة قلب الشيطان، ألن تكونا أضعف وقتها؟ ".
أطبقت فمها تفكر بصحة إستنتاجه، أما آيفان الذي قال:
" وأخيراً ثغرة بخطتكِ ". نظرت له بتجهم: " وإن كان، سنجلبه ها هنا ريثما ننتهي من الحرب، لا ندري ما قد يحدث بعدها. خصوصاً وأنتما تنويان الإجهاز عليه بأرض المعركة ".هذه المرة كان الصمت من نصيبهما. هي محقة.. لربما يقوموا برمي أشياؤه أو حرقها. لربما يخفونها بمكان لا يخطر على بال أحد، ليختفي كتاب تعاويذ سانيان للأبد ويخسروا فرصة تحريره.
قال كاسيوس بوجه عابس: " ماذا إن تمّ القبض علينا حينها؟ ". أردفت غير مصدقة طريقة تفكيرهما: " أنت مدرك للخطر الذي يحاوطنا من كل الجهات أم لا؟ إنه ينوي قتلنا، ناهيك عن لوسيفر.. ولا نعلم من سيظهر بعدها أيضاً. لقد قالها بالصوت العالي، هو.. يريد.. قتلنا ".
تمتم آيفان منزعجاً من فكرة كونها على صواب :" معها حق بهذه النقطة، إضافة لإحتواء الكتاب على تعاويذ قوية. أنتم لا تدرون لكنه كان لديه قديماً بين الملوك لقباً، كان يُسمّى بالساحر الأسود لإستخدامه التعاويذ والطلاسم التي تنتمي للسحر الأسود دوماً. إنه شديد الخطورة لدرجة تجعله كأنه الكائن الأخطر بالوجود ".
همس كاسيوس يتخيّل عظمة شرّه: " لهذه الدرجة؟! "
_" وأكثر، خلال تنقلي بين ملك وآخر كان إسمه المستعار دائم التردد بين الفينة والأخرى، كنت أعرف هويته لكني آثرت عدم إفشائها لأحد. ليس لحمايته طبعاً وإنما لتيقّني من أنه لو عرف أي ملك إمتلك قواي بشأن كتابه وماهيّته الحقيقية، لقام بقتله والإستيلاء على الكتاب لنفسه. وبهذه الطريقة كنت سأجعل شر سانيان ينتقل لآخر أشدّ خبثاً منه ".قفزت تنهي النقاش: " إذاً.. الأمر محسوم، علينا سبقه بالإطاحة به قبل أن يغدر بنا بلحظة لا نتوقعها ".
قال كاسيوس ماجعلها ترقص بداخلها حماسةً: " ومتى سيتم تنفيذ الخطة؟ أعني سرقة الكتاب ".تبادل كلاً من فريا وآيفان النظرات ليقول: " الليلة، لاوقت أمامنا وعلينا التجهّز للحرب ".
نمت على شفتيها الورديتان إبتسامة أخذت بالإتساع حتى إمتلاء فمها بها. كانت سعيدة وهذا بدى واضحاً لهما.. الأمر الذي جعلهما يغضبان قليلاً من تهورها وأفكارها الغير متوقعة.
♡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡
أنت تقرأ
قَلْبُ الشَيْطَان (سَلِيلِي الجَحِيم)
Fantasyهي الجزء الأول من سلسلة «ملحمة العالم الآخر» تحذير بسيط.. الرواية تحتوي على مشاهد عنيفة وقد لاتناسب بعض الأشخاص ذوو القلوب الضعيفة. بِدَاخِلِي شَيْطَان.. هَذا مَا إِكْتَشَفْتُهُ مُؤَخّرَاً، كَيْف؟ بِبَسَاطَة هُوَ الّذِي تَوَاصَلَ مَعِي مُبَاشَرَةً...