في عمق كل فوضى، يكمن نظامٌ غامض، كما لو أن النجوم تتراقص في سماء شديدة السواد، تعلن عن وجود حكايات لم تُروَ بعد.
_______________➤ Axel
رأيتها وهي تدخل، ابتسامة جانبية ظهرت على شفتي. أحببت الطريقة التي تخجل بها وتصبح ضعيفة أمامي عندما ألقي عليها كلامًا يناسب لذاعتها.لكنني كنت صادقًا فيما قلته. لا مشكلة لدي أن تكتشف وشمي وحدها، أن تبحث عنه بين طيات جسدي.
خطوت نحو الغرفة، أخذت حمامًا سريعًا ودافئًا آخر. المرش لم يكن كافيًا لإزالة الرمال عني. ارتديت ملابس خفيفة، واتجهت نحو حاسوبي، منتظرًا وصول جي هون ليخبرني بأي جديد حصل عليه.
أمرتُه البارحة أن يبحث عن أي شيء متعلق بكلارك إيفاندر، جد أستريا وريجي نوفاك الذي سأستهدفه بعد ذلك. حتى تنتهي تدريبات أستريا، أعلمها بعض الأمور. ليست بحاجة لتدريب مكثف مثلنا، لكن على الأقل شيء ما لتدافع عن نفسها.
دقتها في التصويب اليوم أدهشتني. لم أتوقع أنها تجيد التصويب إلى هذا الحد. الأمر لم يكن متوقفًا على مرضها النادر، بل حتى على وراثتها. جيناتها.
بقليل من التدريب، متأكد أنها ستُجيد. بل ستبدع بالتصويب. وربما أكثر منا جميعًا. أنا واثق بها.
استدرت بالكرسي نحو القميص الأبيض الذي كانت ترتديه. عادت لي ذكرى ارتدائها له، كيف كان يتدلى أكبر منها حجمًا ويحميها... حتى نزعته وتجمعت شياطيني.
يعلم غايتو وجي هون أنني شخص متشدد، حتى لو كانت ليست زوجتي الحقيقية. لكنها، رغم كل شيء، تحمل لقبي. أستريا كيمونو.
يعني لو كانت ترتدي ذلك البيكيني الأخضر الذي يفضح جسدها، والطريقة التي يبرز بها منحنياتها، أمام أي شخص آخر، لكان ميتًا منذ زمن طويل. آه، يا له من عذاب.
ابتسمت تدريجيًا، واقتربت لحمل القميص بيدي. حملته واستنشقت رائحتها. أظنني لن أغسل هذا القميص مجددًا. لم أتوقع أن تكون رائحتها إدمانًا جديدًا لي.
في أي مكان تجلس فيه أمامي، تسيطر رائحة عطرها على المكان وتجعلني أفقد آخر ذرة تركيز أملكها. عرفت ذلك.
سمعت صوت خطوات تقترب. رميت القميص جانبًا، وسمعت صوت فتح الباب. استدرت ببرود نحو جي هون، "ألا تجيد طرق الباب؟"
ابتسم جي هون بسخرية وهو يقترب من الكرسي المقابل لي. "خسرت قيمي الكورية عندما اختلطت بكم."
"ما الجديد الذي عرفته؟"
"تحققت من معلومات كلارك إيفاندر. اتضح أنه ذكي للغاية، لدرجة أن أدق المعلومات عنه مخفية ببراعة. ومن الواضح أن فولسيم هي التي تسيطر على شبكات المعلومات التي كنا نستخدمها. إذا حاولنا اختراقها أكثر، سيكتشفون وجود هكرز في المنطقة، وسيهاجموننا. إنهم مشددون جدًا في حماية المعلومات."
أنت تقرأ
in another life.
Romanceالجزء الثاني للرواية الأولى : Maybe in another life تم تشخيصها بمرض نفسي نادر يُعرف بـ"الاستعداد الوراثي للإجرام"، الذي يجعلها تقتل أي شخص بمجرد أن تسيطر عليها نوبة الغضب. فتاة محاطة بالغموض، تمتلك أسراراً لم تكتشف حقيقتها إلا عندما انتقلت إلى نيويو...