الفصل الحادي و العشرون : أصفَر.

1.2K 117 26
                                    

أَسْتِرِيَا هو اسم أنثوي من أصل يوناني، ويأتي من كلمة "أَسْتِير" (ἀστήρ) التي تعني "نجم". في الأساطير اليونانية، كانت أستريا إحدى الآلهات التي جسدت النجوم والسماء.
__________________

➤ Asteria

"انتظري، سأضع اللمسات الأخيرة"، همست سافانا بابتسامة وهي تحرك الفرشاة بخفة على وجهي. لست متأكدة مما تفعله بالضبط، لكنها طمأنتني أن أثق بها وأترك وجهي بين يديها لتضع لي المكياج استعدادًا للعشاء الذي دعانا إليه عمي.

في البداية، كنت أخطط للذهاب ببساطة، كما أفعل دائمًا، لكن سافانا لم تسمح بذلك. وقفت عند باب الغرفة وقطعت علي الطريق، معلنة بلهجة حازمة أنني "كبيرة الآن" وعلي أن أبدو جميلة حتى في أصغر المناسبات. الحقيقة، لم أعتد الاهتمام لهذا الحد بمظهري، لذا وجدت الأمر غريبًا بعض الشيء.

ارتديت الفستان الذي صممته بنفسي منذ أيام. أنهيته قبل يومين وعلقته في غرفتي استعدادًا لمناسبة كهذه. كان وعدًا صغيرًا قطعته على نفسي، أن أرتدي هذا الفستان في أول دعوة رسمية تأتيني، وها قد حان الوقت.

ابتسمت سافانا باتساع وهي تنظر إليّ بفخر، حتى اتسعت شفتاها بتعبير لطيف. "تبدين رائعة! انتظري لحظة"، قالت وهي تتنقل خلفي بخفة لتغلق سحاب الفستان. كان القماش ضيقًا قليلًا علي، لأنه صُمم ليناسبني تمامًا. شعرت بتوتر خفيف يضغط على صدري مع كل خطوة تقوم بها. "ها قد أصبحت جاهزة."

"أريد أن أرى كيف أبدو!" التفت نحوها. سلمتني المرآة ووضعتها أمامي. شعري كان مفرودًا على كتفيّ بطريقة مموجة ومرتبة بعناية هذه المرة، والمكياج... كان براقًا، ولكنه أنيق وملفت للنظر في الوقت ذاته.

"يا إلهي..." تمتمت وأنا أبتسم ابتسامة واسعة. رغم كل شيء، بدا المكياج طبيعيًا وخفيفًا، "شكرًا لكِ، سافانا، حقًا."

"بأي لحظة."

مررت أصابعي على شعري برفق، أحاول ترتيبه، ثم استقمت. ورغم ارتدائي فستانًا، اخترت حذاءً رياضيًا بدل الكعب العالي. لا أريد أن أبدو طويلة جدًا، وبصراحة، حتى لو ارتديت كعبًا عالياً، لن أصل لطول أكسيل مهما حاولت.

طرق الباب قطع أفكاري فجأة. ارتفع نبضي، وجدت نفسي أرفع نظري بسرعة نحو الباب. وعندما دخل، شعرت بحضوره يملأ الغرفة. يبدو مذهلًا ببدلته الرسمية، كل شيء فيه منظم تمامًا. شعره الأسود المرتب بعناية، عيناه الخضراوتان اللتان تستقران عليّ، تجعلانني أرتبك في كل مرة.

تجولت عيناه ببطء على فستاني، ثم شعري، وأخيرًا توقفت على وجهي. شعرت ببشرتي تشتعل تحت نظرته.

in another life.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن