في قلب العتمة، تضيء النجوم بأمل جديد.
______________➤ Asteria
اليوم الخَامس :
• ───── ୨୧ ───── •
كلما نظرت إليك، أشعر بصرخة الموت تملأني. أنتِ ملاذي، لكنني أحتاجك لي. سأجمع شظاياك، وأحتفظ بكِ كلوحة فنية في عالمي. لا تظني أنكِ ستنجين، فالجنون يحيط بكِ من كل جانب. سأحبسكِ في جحيمي، حيث سيكون الموت أروع من الحياة.أنتِ لي، ولي فقط.
مخلصًا لك
• ───── ୨୧ ───── •في ساحة التدريب، كانت الحرارة لا تطاق، والرداء الضيق يكاد يلتصق بجسدي أكثر فأكثر، يزيد من توتري. المكان هادئ، كنت أضغط على يدي بشدة، أطرافي متصلبة، وأكسيل واقف هناك، ينظر بصمت، بينما البقية كانوا جالسين، يراقبون عن كثب، مستعدين لرؤية ما سيحدث.
نيكولا، واقفة بثبات. شعرها الطويل مربوط بعصا صغيرة، ورغم الحرارة الشديدة، لم تتخلَ عن غرتها. كانت ترتدي زيًّا ضيقًا يشبه زيي، لكنه باللونين الأحمر والأسود، تمامًا كالنار والظل. يداها ملفوفتان بقطعتين من القماش الأبيض، علامة على استعدادها التام للقتال، تمامًا كما اعتادت في كل مرة تبدأ اشتباكًا. هذه المرة، قررت تقليدها. لففت يديَّ بقماش أبيض، كجزء من التمرين، كجزء من الاستعداد. تراجعت خطوة للخلف، أخذت نفسًا عميقًا، ثم زفرته محاولًة استجماع تركيزي وأفكاري التي تناثرت في الهواء.
"أستريا، انتبهي." صوتها كان صارمًا، كرصاصة تخترق الهدوء. تلك الكلمات هزّتني، الشجاعة كانت تتلاشى في داخلي، تتبدد كما يتبدد الدخان في الهواء.
عندما بدأت المعركة، شعرت بضغط هائل. نيكولا لم تتردد. كانت سريعة، قوية، كل ضربة منها أقوى من الأخرى. لم أتمكن من مواكبتها. كنت أتحرك ببطء، أحاول فقط تفادي قبضتها. لكن بمرور الوقت، أصبح الأمر واضحًا: كنت مهزومة. كل ما كنت أفعله هو الدفاع.
لكن مع كل ضربة توجّهها، بدأت ألاحظ شيئًا. هناك نمط في حركاتها، طريقة تراجعها السريعة كلما ضغطت عليها. كأنها تعيد ترتيب أفكارها، تعيد توازنها. كانت تلك هي اللحظة التي أدركت فيها أن هناك أملًا، أن هناك ثغرات في أسلوبها. يجب أن أستغلها.
استجمعت أنفاسي. تذكرت كل ما تعلمته عن استراتيجيات القتال. وعندما هجمت مجددًا، لم أكن الضحية. لم أكن المدافعة. كنت المهاجمة. قفزت للأمام، وجهت ركلة قوية إلى جانبها. للحظة، رأيت الدهشة في عينيها. كانت تلك اللحظة التي شعرت فيها بأنني قد قلبت الموازين.
"الآن، الأمور ستصبح جادة." صرخت في داخلي، الهجمات المتبادلة استمرت، لكن هذه المرة كنت أكثر تركيزًا. استخدمت كل ما تعلمته من تقنيات، التفافات، وحركات سريعة. ضربات دقيقة، قوية، وفعالة. ضرباتي إليها لم تكن ضعيفة. كنت أستعيد السيطرة.
أنت تقرأ
in another life.
Romantikالجزء الثاني للرواية الأولى : Maybe in another life تم تشخيصها بمرض نفسي نادر يُعرف بـ"الاستعداد الوراثي للإجرام"، الذي يجعلها تقتل أي شخص بمجرد أن تسيطر عليها نوبة الغضب. فتاة محاطة بالغموض، تمتلك أسراراً لم تكتشف حقيقتها إلا عندما انتقلت إلى نيويو...