مازال يبتسم! !!
وكان يرمقني بنظرات لا أعلم كيف اوصفها لكم !!
كأنه في موقف الانتصار !!
لكن انا قمت باستغلال هذه الفرصة وبادلته الابتسامة وفجأة حدث ما لم أتوقع أن يحدث !!
لقد توقف الرجال عن الاتجاه نحو بيتر وأصبحوا يتجهوا نحوي بل قاموا بامساكي وأصبحت انظر إليهم بأندهاش! !
هل يعقل أن بيتر قام بشراء الرجال! !
هل يعقل أن بيتر نجح في ما يخطط له !!
انا لا يهمني ما سيحدث لي ؟
أنا ما يهمني هو ما سيحدث مع جنيفر؟
فأنا لم أعد أعيش إلا لاصنع السعادة لبناتي؟
لكن حدث الأغرب من ما حدث !!
حيث بدأ روبرت بالضحك بل وقف بجانب بيتر والتفت نحوي وأصبح يصفق بيديه ويبتسم لي! !
لم أعد أفهم أي شيء أكاد أجن مما يحدث ؟
لكن تكلم روبرت ليزيح هذه التعقيدات من رأسي وليثبت لي أن مكر بيتر لا يقهر قال وهو يصفق بيديه :احسنتي بربرا !!
لقد قال اسمي الحقيقي اذا لقد فضح أمري !!
واكمل كلامه قائلا :أحسنتي فعلا ،لن اتوقع انكي بهذا الدهاء لم أتوقع انكي قادرة على خداع الجميع وجعلهم يعتقدون انكي غادرتي الحياة !!
وتعودي مجددا لكن مع بعض التعديلات! ! قالها وهو يضحك وضحك معه اللعين بيتر ثم أكمل حديثه مع الإقتراب مني مع كل كلمة يقولها خطوه نحوي : انتي فعلا إنسانه قوية ولا تخشي أي شيء لكن انتي ارتكبتي خطأ كبير عندما لم تقومي بتغير عواطفكي تجاه بناتك فقد فضح أمرك عندما قمتي بمساعدة روبي وأيضا عندما كنتي تحاولي ابعادي عن جنيفر لكن للأسف انك لم تنجحي بذلك !!
إذا بيتر لقد علم بأنني بربرا بسب إنقاذي لبناتي وسبقني وأخبر روبرت عن أمري ياله من ماكر! !
وهنا أصبح روبرت قريب مني وبدأ يمسح بيده على وجهي وانا كنت اتجنب يده وقال : الآن حان وقت أن ازيحكي نهائيا من طريق حبي لجنيفر! !
قاطعته وقلت :جنيفر لن تصبح لشخص مثلك لأنك لا تعرف الحب انت فقط تريد امتلاك كل شيء وانا متأكدة انك ستدمر حياة جنيفر لأنك انسان مجنون لكن لن اسمح بذلك !!
قام بشد شعري بيده وبدأ الصراخ :أيتها العجوز انتي حقا شجاعه انتي لستي في موقف يسمح لكي فيه بالتهديد انا فعلا لم أنجح بقتلك اول مرة لكن الآن سأنجح! !
وقام بالابتعاد عني بضع خطوات وأخرج مسدسه ورفعه علي !!
يالهي يبدوا أنني لن أستطيع إنقاذ بناتي يبدوا أنني لن احظى بفرصة لقاء مع جميع بناتي! !
وهنا بدأت دموع الأسى والحزن في النزول لكن ليس نوحا على ما يحدث لي بل تنوح لما سيحدث مع بناتي! !
وهنا التفت بعيني بإتجاه بيتر متأمله في أن يقوم بشيء جيد في حياته لكن ضل واقفا متفرجا على ما يحدث لي وبدأ روبرت يمرر أصبعه على الزناد !!
هل هذه #النهاية !!!
وقبل أن يطلق روبرت #رصاصة_النهاية! !
إذا بشخص يصرخ ويقف أمامي !!.......توقعاتكم !!
واتمنى منكم نشر القصة اذا ممكن