ملهى ليلي ! ! !
يالهي ليندا أصبحت مجرمه و روبي بائعة مخدرات وجينفر تعمل في ملهى ليلي هل هناك أسوأ من كذا؟
واتوجه نحو الملهى وعندما أردت الدخول اوقفني حارس الملهى ولم يسمح لي بالدخول بل سخر مني هو وزميله وأشاروا الي ان إذهب إلى دار العجزه فهذا المكان للجميلات وليس مقبرة وضحكوا وتركتهم وانا غاضبه فأنا لا أريد أن أفتعل مشكله وتعرف جنيفر بوجودي عدت إلى المنزل وانا حزينه جدا لما حدث معي اليوم بناتي كلهن يضيعين من يدي وانا ابكي تذكرت روبي لم يعد لها اي صوت وقررت أن أذهب إلى غرفتها واتمنى ان لا اجد هناك مصيبة في غرفتها فأنا لا استبعد أن أجدها تحولت إلى شبح لا تستغربوا لم أعد استبعد أي شيء في حياتي ووصلت إلى غرفتها وبدأت طرق الباب وضللت اطرق الباب لكن ليس هناك إجابة وبدأ عقلي المختل بالعمل بصنع أفكار سيئه انه لا ينفع إلا لصنع الأفكار السيئة وبدأت أفكر انه ربما روبي تركت البيت وبدأت أحاول كسر الباب كنت أعود إلى الوراء ثم أركض بإتجاهه لكن لم أفلح بذلك لا أعلم كيف يفعلوا ذلك في الأفلام اتجهت إلى المطبخ مسرعة وأخذت مطرقة واتجهت نحو الباب وبدأت امشي بهدوء ( مشيت مراد علمدار مع الموسيقى وادي الذئاب )وأتيت إلى الباب وضربت القفل حتى انكسر ودخلت ووجدت الغرفة فارغة و مرتبه يبدوا فعلا أن عقلي نجح في تفكيره فهيا فعلا تركت المنزل خزانة الملابس فارغة هل تتوقعون أنها فعلت مثل الافلام وتركت رساله لي؟
بدأت بالبحث في الغرفة حتى وجدت رساله على وسادتها محتواها : : : : : امي العزيزة
انتي وقفتي عائق في طريق نجاحي انا أردت أن ابتعد عن حياة البؤس والفقر بالعمل لكن انتي وقفتي في طريقي لا تقلقي علي انا سأعود قريبا وانا غنيه وأخذك معي نسافر حول العالم !!!
ابنتك روبي . . . . . . . .يالها من غبيه تعتقد أنها ستنجح في ذلك وتعتقد أنني ساقبل أن أذهب معها وأيضا هي لم تفكر أنني سأموت حزنا على فراقها لكن لا أدري هل ساحزن عليها أكثر أم على قفل الباب لماذا لم تترك الباب مفتوح أنها غبيه ماذا بكم؟
أنا حزينه على الاثنان. . . .علقوا برأيكم في القصة
وتوقعاتكموتابعوني على تويتر @mohmali1994