الجزء التاسع

948 75 14
                                    

شكرا بجد على تفاعلكم





بيتر !!
إنه انسان حقير لم أتوقع أن يتجرأ أن يظهر في حياتي مجددا انه شيطان في الماضي انه سبب تعاستي انه السكير الذي يعمل مع العصابات الذي تخلى عن بناته لأجل المال والعمل مع العصابات أنه من توقعت انه سيكون حبيبي أفكر هذه الأفكار وعيني تكاد تسيل منها انهار دموع صدقوني شريط فيلم معانتي وبكائي عند تركه لي والبنات من دون أي رحمه يمر أمام عيني أكاد اموت من القهر ؛ لكن هل يعقل أن يكون حبيب جنيفر هو أبيها لن اسمح بذلك اقتربت منهما وهي كادت أن تعانقه لولا أنني قاطعتهما وأنظر إليهما وعندما لمحني بيتر اذا بهي يرتبك وكانت جنيفر تنظر إلينا ومن ثم قاطعت تبادل النظرات بيننا وقالت : امي اعرفكي هذا بيتر يعمل لدى حبيبي روبرت؛ لحظه قالت يعمل لدى حبيبها الحمدلله أنها ليس ما فكرت فيه و اكملت :هيا بنا بيتر أعلم أن أمي جميله لكن لن تقبل بك . قالتها وضحكت في آخرها ونظرنا كلانا اليها ومن ثم ركبت السيارة و أشار بيتر بيده إلى السيارة لتذهب وذهبت وتركتنا لوحدنا في الشارع ....وإذا ببيتر ينظر إلي ويركع أمامي ويبكي ويقول : سامحينى لما فعلت بكي انا فعلا انسان حقير انا اعلم انكي لا تريدي أن تريني وأنني سببت لكي أذى كثيرا ارجوكي سامحيني أريد أن أصلح كل مآ فات ؛انا واقفه أمامه وهو راكع وأنظر بعيدا عنه ولم أستطع تمالك نفسي وبدأت ابكي وعدت بنظري إليه بعد سماعي لكلامه وركلته بقدمي وقلت له : أغرب عن وجهي لا أريد عذابا آخر إذهب إلى حيث كنت أو إذهب إلى الجحيم لن ينفع معي هذا الكلام لم أعد أصدقك . ووقف و نظر الي وبدأ يقرب يده من وجهي كأنه يريد مسح دموعي لكن لم اسمح أن يلمس وجهي وأنزل رأسه إلى الأسفل وقال : اذا لن تسامحيني لأجلي سامحيني لأجل جنيفر وليندا وروبي. ....
وانظر إليه واذا بي أعود إلى الواقع واكتشف انا كل ما دار سابقا هو مجرد افكار تدور في رأسي ودارت هذه الأفكار في ثواني فقط بعد رحيل جنيفر فالاحلام تمر كلمح البصر واذا ببيتر يقول بنبرة جادة : لم أتوقع أن اراكي مجددا بربرا ولكن تصدقي أنني لاحظت جمال جنيفر انه شبيه بجمالكي اه مرت أيام ولا أعلم ماذا حدث لكي بعد فراقنا .
نظرت إليه و اومأت برأسي ساخره من كلامه وقلت : توقعت انك ستكون أقل حيائا عندما تكلمني فأنت كنت سبب دمار حياتي والآن تعود لكي تدمرها تريد أن تستغل جنيفر في أعمالك القذرة.
اقترب مقاطعا لي وأراد أن يضع يديه علي لكن رفعت يدي في وجهه وصرخت : لا تقترب مني.
وعاد إلى الوراء ثم قال : اسمعني لا تقفي عائق أمام مستقبل جنيفر دعيها تعيش حياتها وهي فتاة راشدة و؛
قاطعته وقلت : ماذا ؟ وانت مايدريك بجنيفر، هم ما يدريك أكنت معها وهي تتعلم كيف تتكلم أكنت معها عندما بدأت دراستها، بدأت الدموع تسيل من عيني وبدأت اتكلم بنبرة باكيه وانا اتكلم مع انسان ليس لديه أي إحساس وأستمريت في الكلام ،أكنت معها عندما كانت تفتعل المشاكل مع فتيات الحاره لا تجاوب انا اعلم الجواب لا ، قلتها بصوت عال ،انت انسان لا يهمك سوا المال انت تريد أن تبيع ابنتك ل ل لحظه لا تخبرني أن روبرت هو زعيم العصابه الذي تركت بناتك لأجلها ؟ ووضعت يدي على فمي
نظر الي وقال بكل بروده : لا هو ابنه .
ونظرت إليه بإستحقار وقلت : إنت فعلا حثاله يعني انت لا تهتم لمستقبل ابنتك بل تريد أن تتم الصفقه مع زعيم العصابه اسمعني جيدا انا تركت في الماضي عائلتي لأجلك وأعتقدت انك ستكون شخص يحميني لكن كنت مخطئه بل غبيه ،ضربت رأسي هنا ،وخسرت عائلتي لأجل معتوه مثلك لكن لن اسمح أن يتكرر ذلك و تدمر عائلتي.
وتركته وعدت إلى المنزل وأغلقت الباب وانا انظر إليه بنظرات كره وحقد بل تستطيعوا أن تقولوا كأني أرى شيطان وكان يبادلني نظرات باردة وجادة وأغلقت الباب وضللت ابكي حتى المساء ثم قررت أن أقوم بشيء يمنع ضياع جنيفر واتجهت نحو الملهى كي أقابل روبرت وطبعا حاول الحارس منعي لكن أخبرته أنني والدت جنيفر فسمح لي بالدخول ودخلت واستعلمت عن مكتبه واخبروني انه في الدور الثاني واتجهت نحو المكتب وعندما أردت الدخول اذا بي أسمع صوت بيتر يتحدث ويقول : أنها خطر علينا سيدي أنها لن تسمح لجنيفر بالزواج بك انا أعرفها جيدا هي امرأه لا تستسلم. وقاطعه صوت ضرب طاولة بقوة شديدة كأنه صوت صاروخ سقط على الأرض واذا به روبرت يتكلم ويقول : لن اسمح أن يقف بيني وبين حبي جيني أي شخص وان لم تكن لي سأقتلها.
ماذا !! يبدوا انه مجنون لوكان يحبها فعلا لما تمنى لها الموت اههه وانا كنت أريد أن أحدثه ظهر انه مختل كيف يقتل من يحب انه مجنون لنعود لحديثهم وواصل روبرت وقال : أريد أن تزيلوا تلك العجوز لا أدري ما اسمها . وقاطعه بيتر وقال : نقتلها !!
عندما قالها هو فعلا قتلني كما فعل عندما تركني انه حقير
ورد عليه روبرت وقال : افعلوا أي شيء .
وعدت تاركه الملهى وعائده إلى البيت وانا حزينه .....

أعتقد هذا البارت جدا طويل

يلا ايش هي أفضل شخصية في القصه ؟
وايش أكثر شخصية كرهتوها في القصه ؟
صوتوا وعلقوا

وتابعوني على تويت وانستقرام
@mohmali1994

عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن