سريعا قمت باللحاق بهويدا !!!
وامسكت يدها وجعلتها تلتفت الي وقلت لها بنبرة غاضبه :هل فعلتيها؟
نظرت الي وكانت نظرات دهشة وقالت :ماذا تقصدين ؟
أجبت :اخبرتي بيتر عني !!لماذا فعلتي ذلك أتريدي أن تصبحي نقطة سوداء في حياتي! !
أجابت بعد أن تنهدت :ماذا استفيد من أخبار بيتر عنكي ؟وأيضا انتي تعلمي جيدا أنني لست سيئة، انا فقط أتيت لاخبره أن يبتعد عن ابنتي فقط !!
ظهرت ملامح الإحراج علي انا فعلا أخطأت بسوء الظن في هويدا وذهبت هويدا دون أن اعتذر منها وعدت لكي أجهز نفسي لصعود على المسرح واذا بي اصادف اللعين بيتر ويوقفني ويقول :لقد أخبرتني جنيفر انكي أصبحتي تقطنين معها كنت اتمنى لو أنكي اخبرتيني بمشكلتك كي أقدم لكي مساعدة! !
أجبت مع محاولة تصنع الابتسامة وصدقوني كان هذوبا فعلا صعب فأنا لا أجيد التصنع والنفاق جيدا قلت :شكرا لك قامت بمساعدتي جنيفر.
ثم تجاوزته وكان وجهي يؤلمني من تصنع الابتسامة وحان وقت صعودي على المسرح والقيام بالعرض وعندما كنت أريد صعود المسرح اذا بروبرت يمر ومعه فتاة شابة وذهب هو وهي إلى خارج الملهى واذا بصوت يفاجئني انه صوت اللعين بيتر :ماذا تفعلي هنا؟ هيا اصعدي المسرح .
قلت بتأتأه :ا ا انا فقط كنت اتسأل ألن يحضر روبرت العرض ؟
أجاب :لا لن يحضر الليلة فلديه شيء مهم ليقوم به هيا اصعدي المسرح .
اومأت بحسنا وانا في طريقي إلى المسرح اذا بي المح جنيفر هذه فرصتي لإثبات أن روبرت شخص سيء وأنه لا يريد سوا امتلاك جنيفر فقط وليس حبها لذلك اتجهت نحوها أظهرت أنني متفاجئه من رؤيتها وقلت بنبرة متفاجئه :اه جنيفر ألم تخرجي قبل قليل مع روبرت؟
ظهرت ملامح الاندهاش على وجهها وقالت :لا !!
وضعت يدي على فمي وقلت :اها اعذريني.
ثم أردت الصعود إلى المسرح لكن قامت بأمساك يدي وقالت بعد تحولت ملامح وجهها إلى الغضب :هل كان ،كان مع بيتر فتاة.
وأومأت مع إظهار ملامح الشفقة بأجل واذا بها تترك المكان غاضبه وتذهب على ما يبدوا لتمسك روبرت وهو يقوم بخيانتها صحيح أنني لست شريرة ولكن انا سعيدة أن اخيرا جنيفر ستكتشف أمر روبرت! !
وبعد أن أنهيت العرض اذا بروبرت يدخل الملهى وكنت أحمل ابتسامة النصر لكن سرعان ما اختفت هذه الابتسامه بعد أن دخل وكان ممسكا بيد جنيفر وكانت السعادة تظهر عليهما! !يا ترى ايش صار مع جنيفر ؟؟
صوتوا وعلقوا