الجزء الثامن

1K 78 27
                                    

وانا غارقة في التفكير في روبي أين ذهبت ؟
وماذا تفعل الآن ؟
إذا بصوت الباب يفتح في الأسفل واتجه إلى الأسفل لأرى مصدر الصوت لكن وجدت مصدر الصوت على السلالم أنها راقصة الملهى قصدي جنيفر قالت لي : مرحبا امي وداعا سأذهب إلى النوم .
قالت آخر كلامها وهي تتجاوزني متجهه إلى الأعلى لكن أمسكت يدها واوقفتها والتفتت الي ونظرت الي بنظرات تذمر وتأفف وقالت :ماذا الآن امي ؟
رديت :ماذا الآن انتي ؟؛ ماذا تفعلين إلى هذا الوقت المتأخر خارجا وتريدي أن يتم استقبالكي في المنزل ؟؟
نظرت الي بتعجب وقالت : امي هل تطرديني؟
جاوبت : لا فقط كنت أفضل أن تبقي في ذلك الملهى حتى الصباح .
زادت نظرات التعجب حدتا وقالت : انتي تراقبني؟ ؟
بنبرة غاضبه وبدأت ألوح بيدي أمامها وقلت : لا أحتاج أن اراقبكي فذلك يظهر من لاباسكي فأنا لا أعتقد أن هذا اللباس في هذا الوقت ليس له مكان سوا ملهى ليلي . قلتها بنبرة غاضبه وبدأت تحرك وجهها يمين ويسار ثم تنفست كأنها تحاول تهدئت نفسها ثم قالت : امي انا لم أكن إذهب إلى ذلك الملهى كي اعمل فيه فأنا أكبر من ذلك أنا فقط قابلت حبيبي هناك .
عندما قالت آخرها نظرت اليها بتعجب ثم قلت بنبرة أهدى من سابقتها : حبيبكي! ! والم يجد حبيبكي مكان محترم كي يقابلكي فيه سوا ملهى ليلي ؟!
ردت علي : هو صاحب الملهى أساسا .
نظرت اليها بحدة ثم قلت : صاحب ملهى !! كيف تقبلي أن يكون حبيبكي رجل يستغل أجساد النساء لأجل كسب المال ولا استغرب أن أعلم أنه يعاشر جميع من في الملهى !! قلتها بنبرة ساخرة يظهر عليه الغضب .
ردت علي : يكفي امي انا أحبه وهو يحبني ولا يهمني غير ذلك وهو سيأتي غدا ولن اسمح بأن يكون هناك عائق بيني وبينه. ..
قالتها بنبرة غاضبه ثم صعدت إلى غرفتها وأغلقت باب غرفتها بقوة أنها مجنونه ولا أعلم أين تريد أن تصل ومر الليل أو أقصد ماتبقى الليل وجاء الصبح وانا لم أستطع النوم ودموع عيني لم تتوقف كيف تقف وانا بدأت اخسر عائلتي يبدوا أن الحياه لا تريد لي السعادة بيتر تركني و ليندا أصبحت خلف القضبان وهي بريئة و روبي تركتني و جنيفر لا أعلم ماذا سيحدث معها وتمت مقاطعة أفكاري بصوت سيارة وقفت بجانب المنزل وفتحت النافذة لأجد أنها تلك السيارة التي اقلت بالأمس جنيفر واذا بجنيفر تنزل مسرعه وتتجه نحو الشارع دون أن تكلمني ولحقت بها واذا بجنيفر تتجه نحو السيارة ويفتح باب السيارة وينزل من السيارة !!!
لا أصدق انه ب ب بيتر! !!!!!

يلا وروني دقة ملاحظتكم من هو بيتر ؟

وهل هو خطيب جنيفر ؟

وبليز انشروا القصة في تاق #عائلتي

اذا صار في تفاعل رح نزل جزئين انشاء الله مع بعض

عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن