لن تصدقوا ماذا حدث اليوم ؟
توقعاتي كانت في محلها هناك زفاف قريب سيحدث هل تعلمون زفاف من ؟
إنه زفاف جنيفر !!
نعم جنيفر لقد عرض عليها شايف الزواج وهي قبلت وأخيرا حدث جميل سيحدث فشايف انسان طيب وأعتقد أنه سيحسن معاملة جنيفر .
وبدأنا التحضير لزفاف كل شخص منا يقوم بعمل في تحضير الزفاف !!
وهناك خبر آخر جميل أيضا حيث أن ليندا اليوم ذهبت برفقة جاسر !!
وعندما عادت كانت سعيدة وأخبرتني أنها أحسست أن جاسر يود عرض الزواج عليها !!
واو اخيرا ستأتي الافراح وتنتهي الأحزان لكن هل تدوم السعادة !!
وأنا أفكر هذه الأفكار اذا بصوت صحن ينكسر والتفت لأرى ليندا تتكأ على كرسي واقترب منها لاطلب منها أن تستريح فيبدوا أنها شعرت بالتعب من العمل اليوم لكن لم تصغي وكانت رشا تطلب منها تستريح ياله من تصرف غريب يظهر من رشا بل احظرت كوب ماء لليندا لكن ليندا أردت أن تنظف المكان لكن طلبت منها أن تذهب لتستريح وانا سأقوم بتنظيف المكان وأخيرا أصغت الي لكن لم تذهب لتستريح بل ذهبت إلى والدها كي تقوم بإعطائه العلاج أقصد بيتر !!
وإذا برشا واقفة خلفي وتقترب مني وتقول :هل اخبرتكي ليندا عن نتائج الفحوصات ؟
فحوصات !!
سألت متعجبه :فحوصات ماذا ؟
أصبحت تلتفت يمين ويسار ثم قالت :انسي الأمر .
واشرت برأسي بلا وقلت :هيا أخبرني ماذا تخفين؟
أجابت :عندما لم تعودي إلى المنزل أقصد عندما اختطفتي اغمي على ليندا في الشارع وقمنا بنقلها إلى المشفى انا وجاسر وقاموا بعمل فحص لها لكن يبدوا أن ليندا لم تعد لأخذ النتائج !!
قلت والصدمة تملىء وجهي :وماهي النتائج! !
ولكن هي لم تجب وأشارت لي أن أسأل ليندا !!
ثم اتجهت إلى ليندا وانا اتمنى ان تكون احد اكاذيب رشا وبالتحديد إلى الغرفة التي يعيش فيها اللعين بيتر يبدوا انه يكون في الأماكن التي أجد فيها أخبار سيئة! !
وعندما أردت الدخول وقفت للحظه خلف الباب عندما سمعت بيتر يقول : ألم يخبركي جاسر عن نتائج الفحص !!
لحظه بيتر يعلم بشأن الفحص يبدوا أن ليندا أخبرته!
أجابت ليندا : لا لم يخبرني لكن كيف علمت بذلك ؟
إذا ليندا لم تخبره اذا كيف علم بذلك يبدوا انه شيطان !!
أجاب :لقد سمعت رشا وهي تتحدث في المحمول
وذكرت انكي أصبتي بمرض السرطان !!
ماذا يالهي !!
ماذا يقول هذا اللعين وكيف يخبر ليندا بهذا الخبر !
واكمل اللعين :لذلك يبدوا أن جاسر لا يحبكي هو فقط يشفق عليكي لذلك لا انصحكي بالزواج منه !!
وإذا بليندا تفتح الباب وتراني أمامها وكانت عينيها تنزف دموع الألم وانا كنت واقفه متجمده أضع يدي على فمي من شده الصدمة لم استطيع قول شيء وعيني كانت تقول الكلمات بلغة الدموع !!
وذهبت ليندا إلى غرفتها وأردت اللحاق بها لكن قبل ذلك علي أن أدخل لاعلم هذا اللعين أسلوب الحديث
ودخلت وملامح الغضب تظهر علي وملامح الصدمة تظهر على بيتر وسريعا قمت بصفع بيتر صفعه قوية جدا لدرجة أن يدي تألمت منها !!
وبدأت أصرخ عليه :كيف تخبر ابنتك أن جاسر يشفق عليها كيف تفعل ذلك ؟ألم يكفي مافعلته تريد أيضا تدمير حياة ليندا يالك من لعين حقير كيف تفعل ذلك بالشخص الوحيد الذي أهتم بك وانقذك لكن يبدوا أن رشا محقة عندما رفضت دخولك لمنزلها انت انسان لعين جهز نفسك لاني سالقيك في الشارع !!
وذهبت بإتجاه غرفة ليندا التي كان صوت بكائها يتجاوز باب غرفتها يالهي لماذا ليندا ؟
من هم إلى هم
ودخلت إلى غرفتها وبدأت أحاول أن اهدئها وبعد أن هدئت طلبت منها أن تتصل على جاسر كي نذهب إلى المشفى رفضت ذلك ثم قمت بذلك بنفسي وعندما جاسر جهزت ليندا للخروج وبعد أن خرجنا إلى جاسر كانت ليندا تتجنب الحديث معه بل قامت بالجلوس في المقعد الخلفي من السيارة وقامت انا بالركوب بجانب السيارة ونحن في الطريق كنت اتمنى ان يحدث معنا كما يحدث في المسلسلات ويظهر انه حدث غلط في الفحوصات ...........يتبعتوقعاتكم ورايكم بهذا البارت !!