الجزء 30

525 49 8
                                    

القصة لم تنتهي وهذا بارت زياده لهذا الأسبوع








ارفع رأسي لأرى منقذي! !
لأرى قرة عيني جنيفر واقفة أمام رصاصة النهاية!!
وترفع يدها أمام روبرت وروبرت واقف بصدمة وبيتر مندهش من وجود جنيفر هنا !!
وتصرخ جنيفر وهي تقترب من روبرت :لماذا!!
لماذا !روبرت ماذا فعلت لك كي تقوم بتدمير حياتي !
ماذا فعلت بك كي تحاول قتل والدتي! !
انا لم أتوقع أن يكون حبيب ... وتوقف لتأخذ تنهده فقد كانت تقول الكلمات مع حزن وقهر على ما اكتشفت واكملت ..حبيبي هو إنسان قاتل ومن قتل قتل والدة حبيبته! !
وهنا أنزل روبرت مسدسه وكانت عينيه تدمعان وقال بنبرة راجية :انا فعلت كل هذا لأجل. .وقامت بمقاطعة قائله :يكفي !!أنا لن استمع لأي كذبة أخرى منك لقد سئمت من كذبك !!
ثم ألتفت وامسكت يدي ودفعت الرجال من حولي وجرتني خلفها لا تصدقوا كم انا أحس بالسعادة بنتي اخيرا عادت لاحضاني لكن هل تدوم السعادة !!
إذا بروبرت يصرخ :قفي !!
ويطلق رصاصة إلى الجو وتقف جنيفر !!
ويرسل رجاله بإتجاهي ويقومي بسحبي من جنيفر وكانت جنيفر تشد على يدي وتصرخ :دعوها دعوها!
لكن لا فائده لقد ابعدوني عن ابنتي وابتعدت يدي عن يدها ووقف روبرت بيننا !!
وقال :لن اسمح بخسارتك، أن كنتي تريدي أن تستمر أمكي بتنفس الهواء عليكي أن تقبلي الزواج بي!!
هنا ظهرت ملامح الصدمة علي وبدأت أصرخ :جنيفر لا تهتمي لما يقوله أذهبي لا تدمري حياتك ..وقاطعني روبرت :اسكتي أيتها العجوز! !
وتجاوزت جنيفر روبرت متجهه نحوي ووضعت يدها على خدي وقالت وهي تبكي لدرجة جعلت قلبي ينفطر من كلامها قالت :انا تسببت في قتلكي ومعانتك ولن اسمح أن يتكرر ذلك مجددا !!
ثم اتجهت نحو روبرت وقالت إنها موافقه وابتسم روبرت ابتسامته الخبيثة ثم طلب من رجاله سجني حتى يتم الزواج وهنا لم أستطع سوا البكاء والحسرة على ما يحدث لجنيفر بسبي!!

رايكم بالتطورات! !!
وتوقعاتكم !!

عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن