#ماركوس:
تبين أن حسابات كارلوس خاطئة، فقد نسي أن يحسب كيلفن والبشريين اللذين وجدتُ جثتهما في سيارتي. هكذا يصبح المجموع 16 قتيلا.
يثقل لساني بمجرد محاولة نطق ذلك بصوت عالٍ...
الحراسة في قطيعنا تضاعفت وتم فرض حضر تجوال بعد الخامسة مساءا لتفادي وقوع المزيد من الضحايا. الفريق الذي أرسله المجلس سيصل اليوم، وبما أن منزل جوش كبير وغير ممتلئ على عكس منزل القطيع، فسيضطرون للبقاء معنا لفترة.
"لقد تأخروا..."
تكلمت أوليفيا الواقفة بجانب النافذة تحتضن نفسها."ربما توقفوا في الطريق للاستراحة، فليس لديهم سيارات "
طمأنتها ثم لففت كنزتها الحمراء التي تركتها حولها.المحاربون القدماء، كما يحبون تسمية أنفسهم، يكرهون التكنولوجيا الحديثة ويحبذون الركض في هيئة الذئب خاصتهم على ركوب أية وسيلة تنقل. ذلك يجعلهم يشعرون باتصال أقوى مع الطبيعة.
"إنهم في الحدود، سيكونون هنا قريبا"
خرجت سام من المطبخ بقميص ملطخ لتطلعنا على ما أخبرها به جوش على الأرجح."نظفي نفسكِ أولا، يفترض أن تكوني اللونا!"
أشارت إليها أوليفيا ممازحة.لاحظتْ سام عندها حالتها فضربت جبينها ثم حملت ابنها -سبب الفوضى- وصعدت لتستحم.
"لا تنسي أنك توأم ألفا أيضا"
أسكتتُ ضحكاتها فنظرتْ إليّ وعيناها تكادان تخرجان من محجرهما."هل تُخرّف حبيبي...؟"
سألتني بعد أن تجاوزت الصدمة بعض الشيء.لم أُجبها وابتسمتُ للنافذة حتى أزعجها قليلا.
"لونا طبيعية الآن؟"
عادت سام بعد أن ارتدت ملابسا رسمية أكثر وطلبت رأينا."مثالية"
رد عليها جوش بعد أن دخل وبرفقته سبعة رجال لم أرهم سابقا.تمتمتْ شيئا ما في خجل ثم صعدت مجددا لتجلب نيكولاي.
"لم تأخرتم؟"
أرسلتُ أوليفيا لتساعد سام ثم استفسرت."وجدنا مفاجأة في الطريق... أدخلِه كالم"
تكلم الرجل في المقدمة، بدا أنه القائد، وأشار للباب.دخل رجل آخر يجرّ خلفه شابا قذرا كريه الرائحة يزمجر ويحاول أن يجرحه بمخالبه.
"هذا أحد الحثالة الذين كانوا هنا المرة السابقة، وجدوه بالقرب من حدودنا"
أخبرني جوش وعيناه قد تحولتا للأسود كليا.حدقتُ بالشاب مطولا فابتسم بخبث ثم أخرج لسانه.
"هل أعجبتك هديتي؟"
سأل بصوت رقيق مزيف.كنتُ مستعدا لإيساعه ضربا في تلك اللحظة لكنني أمسكتُ ذئبي، فذلك ما يريده بالضبط، أن أفقد أعصابي وأقتله قبل أن نتمكن من استجوابه.
أنت تقرأ
ماركوس | MARCUS
Werewolfسابقًا: الجرو المزعج الظريف. | الحياةُ ليستْ سهلة، خطوة خاطئة واحدة قد تؤدي إلى تغيير مجراها إلى ما لم تتوقعه أبدًا. كان خطأ ماركوس هو أنه تأخّر في أخذِ تلك الخطوة ما سمح بموتِ سامنثا، حُبّه الأول وصديقة طفولته. أراد أن يكون قوِيّا من أجلِها ويدع...