#ماركوس:
لم ننتظر حتى يوما واحدا خوفا من أن يُغيّروا موقعهم بعد أن قبضنا على أحدهم. الألفا جيفري كان قد جهز محاربيه سابقا لموقف كهذا فلم نضيع وقتا في إعداد خطة ما. كذلك الفريق الذي جاء من المجلس، الذي أصبح بقيادة كارلوس حاليا في هذه المهمة.
أوليفيا وسامنثا ساعدتانا بتعويذة لإخفاء الروائح حتى يكون لدينا عنصر المفاجأة، كذلك إدوارد،زوالدهما، وكاثرين عمتهما.
تركنا رباعي الساحرات في منزل الألفا جيفري مع لونا جوليا، إليانور، نيكولاي، التوأمين، ومعهم فئة الذين لا يستطيعون القتال من قطيعنا.
وبهذا انطلقنا بعد غروب الشمس إلى مخبأ تلك العصابة اللعينة.
------
"جوش خذ معك هذه المجموعة وهاجِموا من الشرق، ماركوس وجماعته من الغرب، أنا من الشمال وفريق كارلوس من الجنوب"
أشار الألفا جيفري لكل منا حين كنا على بُعد مئة قدم تقريبا من الكوخ الذي فيه العصابة."لا تتركوا أحدا حيا! مارسال لي"
أضاف جوش ثم انطلق مع مجموعته.فعلتُ المثل وأخذتُ سبعة رجال معي باتجاه الغرب.
بين الأشجار، استطعتُ رؤية الدخان يتصاعد من مدخنة الكوخ، لكن لا صوت يدل على وجود أي أحد بالداخل.
"لا أسمع شيئا"
همس أحدهم بجانبي."قد يكونون يحاولون خداعنا، سنهجم بأي حال"
أجبتُه ثم نفضت جسدي حتى أتحول لهيئة الذئب خاصتي.تبعني البقية ثم سرنا بهدوء للأمام عند إشارة الألفا. التقينا جميعا حول الكوخ بحيثُ لم تبقى زاوية ليس فيها ذئب ضخم مستعد لتهشيم العضام.
انتظرنا أن يخرج أحدهم بعد أن سمعوا خطواتنا لكن لاشيء.ثم فجأة، صدر صوت ضحك عالٍ تلاه فتح الباب الأمامي ليتبين لنا مارسال يتمايل كنعامة ثملة.
"كم أنتم حمقى!"
تعثر في رجليه وسقط على مؤخرته وهو لا يزال يقهقه.تقدم منه جوش رافعا قبضته ليلكمه في فكه فتأوه قليلا ثم عاد يضحك.
"فتشوا المكان!"
زمجر عاليا فاستجاب ذئبان من فريقه ودخلوا الكوخ."لا أحد هنا، لكننا وجدنا هذه"
عاد أحدهما يحمل قارورة خمر والآخر قارورة أصغر بدت كإحدى الموجودات في صندوق سيلين للشعوذة."إنه سم"
تمتمتُ بعد أن اشتممته، فقد حاولتُ مرة أن أضعه في طعامها لكنني تراجعت عن ذلك.ركل جوش مارسال 6 مرات على التوالي بغضب ثم صاح به
"أين عصابتك اللعينة؟!"
وركلة خاتمة."هذا من أجل قطيعي... ومن أجل عاهرتي المشعوذة أيضاً، لقد كانت مفيدة جدا لي حتى بعد موتها"
أجابه مارسال مقهقها.
أنت تقرأ
ماركوس | MARCUS
Werewolfسابقًا: الجرو المزعج الظريف. | الحياةُ ليستْ سهلة، خطوة خاطئة واحدة قد تؤدي إلى تغيير مجراها إلى ما لم تتوقعه أبدًا. كان خطأ ماركوس هو أنه تأخّر في أخذِ تلك الخطوة ما سمح بموتِ سامنثا، حُبّه الأول وصديقة طفولته. أراد أن يكون قوِيّا من أجلِها ويدع...