وسط َ ذلكَ السُكونْ .. دقَتْ ساعة الحائط الواحدة بعد مُنتصفَ الليل ً
وكَانتْ افانجلين تِلكَ الشابة ذَاتَ الشعر البُندقي اللون مُستلقيةً على سريرها ورأسها مائلٌ بــِطريقةٍ كَما لو كَانت تَستغرقُ في النومٍ و تَنصتُ إلى شيءٍ ما ..كَانتْ مُستغرقةٍ بــِنومها وكأنها لَم تَنم مُنذٌ عِدة أيام حَتى أزعَجها صَوتُ الساعة التي بدأتْ تُعلن الثانية .. ولا زالَ السُكون يَلفُ المكان حتَى تَناهى إلى مَسامِعها صَوتُ أنين طُفولي .. فـــتقلبت في فِراشها مُستمتعةً بـــِنومها الهادئ.
فَجأة قَفزت مِن مَكانِها حِينَ عَاود ذاكَ الأنين إلى مَسامِعها مِن جديد ...
وَضعتْ يَدها على صَدغِها تُغالب النُعاس ولكنَ سُرعانَ مَا رَكضتْ هَلعِة إلى الغُرفةٍ المُجاورة
_داني ؟! دانيلا هل انتِ بــِخير ؟ داني ؟!
نَادتْ بـِأسم شَقيقتها الصَغيرة ولكنها لا تسمع أيُّ رد
_ يا الله ! أنها مريضة داني !
كانت تَسير وتَرتطمٌ بــِالأثاث لــِكونها لا تَرى شيئاً حَولها لِـشدةً الظَلام الذي تُحب المُكوثَ فيه.
_ياللهي أنها كانت مُتعبة لَم يُكن مِن واجبي إن أستسَلم لــِلنوم ! داني ؟
كانتْ تُتمم حَتى صَرختْ بــِأسم شَقيقتها مُجدداً حين لَمحتْ جَسدَ دانيلا الصغير مُتشنِجاً وَسط السرير الكبير .
عَضلات رأسها ورقبتها مُتصلبة وعَيناها مُثبتتان على السقف ورأسها مُمدد إلى الخلف بــِعنف.
_ أنها تَموت ! هي تُعاني مِن سَكراتِ المُوت ..دانيلا حبيبتي .. طفلتي أجيبيني ؟
رَمتْ هَاتِفها بَعيداً .. وأخذتْ تَتحسس جَسدَ أخُتها الصَغير بَينَ يَديها المُرتعشتين ..فــ َبدأ لها إن قَلبَ شقيقتها قد كَفْ عن النَبض وحينئذ أستولى عليها ذُعرٌ شَديد كُل الذي تُفكر فيه ؟!
_أختي تَموت ..يـا إللهي أنها تموت !!
عَادتْ لــِغُرفتِها وهي تَرتطمُ بــِ الأثاث تَلعنُ نَفسها على هذا الظَلام .. وعلى ما هي فيه الأن ! أخَذتْ تَدور حَول نَفسها دُونَ إن تَدري ماذا تَفعل أو حَتى إلى أين تَذهب ؟
_ماذا هُناك افانجلين؟! لقد أفزعني صُراخك ِ؟
_روز ! أرجُوكِ، أرجُوك ِ.. داني ليستْ بــِخير وطَبيبها اللعين لا يُجيبُ على إتصالاتي اللعنة ماذا أفعل ؟
خَرتْ بَاكية بينَ يدي روز ..
تَركتْ روز مرةً أخُرى وهي تَمسح دُموعها لـِتستند على الباب تَبكي وهي تَرى مَا لَم ترى رُؤيته طَوال حَياتها ذَاقتْ الكثير ولا تُريد شيئاً أخر يُتعِبُها فــِهي الأن سَعيدة بـِكونها مع مَلاكها الصَغير كَما تَقول تُريد فَقط صِحتها لِتعودَ ضِحكاتها تَصدع فـي إرجاء المنزل .... تُريدها فقط .
_ أترغبين بـِشيء من الشراب الساخن ؟؟
____________________
البارت الاول على بَركة الله 💙💙✨
وضحت بيه حدث واحد بس وصغيرون كلش اعتقد ممل بس الجميل جاي ان شاءالله💙
اكتبولي شنو اللي حبيتونو وشنو اللي جذبكم ؟
حطوا VOTE💙
أذكروا الله .... لا اله الا الله
دُمتم سالمين .
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Romanceمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.