الفصل الثامن والعشرون .

1.1K 72 11
                                    

وقفت ونادت اسمه بعد ان رمى بالكوب جابنها ورمى كلماته بثقل نبرة احزنتها ..

_زين..؟ 

توقف مكانه دون الالتفات اليها ..  لقد غلب على قلبه الشعور بالخيبة , وسؤال يتكرر في ذهنه  " لماذا رفضت ؟" 

_نعم !

_أتسمح لك رجولتك ان تترك فتاة وحدها  في ظلمة الليل ؟

قبض على كفه , وكأن كلماته اخدشت رجولته ..   فكر في هل ينطق ما في قلبه ام يعاتبها ؟ لكنه بكل الاحوال لن يجازف بتركها  منتصف  الطريق كما ظنت هو فقط اراد اثارة شي ء ما في ذهنه .

_ لا , ولكنك ِ لا تعلمين ما الذي  تفعلينه يافتاة .

_ زين !؟ 

لقد نجح في ايصال الشعور الذي يعتمل قلبه عن طريق كلمته ..  مسحت على جبينها  بعد نفثها في الهواء  وغصة البكاء تتمسك اكثر في حنجرتها .

_ اسمع ..

نفثت 

_ لن اعمل معك  لاني اخشى عليك زين , اخشى من ان اقع لك اكثر ,  اخشى من جعلك تقع بين نيران الحب , نظراتك لي ّ تربكني وتخبرني بأن اتوقف عن رؤيتك .

التفت اليها وقد علت على وجهه دهشة كيف علمت ؟   وكيف لها ان تعلم بهذهِ السرعة ؟!  سيطره على  وقع صوته فقال :

_ الامر لايعنيك ِ , المشاعر التي تتحدثين عنها مشاعري انا , تخصني انا . لا شأن لك ِ بها اسلمها بيد من اشاء.

سكت قليلاَ ثم اردف قائلاَ :

_ اتعلمين ؟ لم تحاولي مرة انتشالي من صعابي .. لكنت  اتكأتِ على كتفي دون ان تراعي كوني  اتهدم , انتِ تفعلين دائماَ كما الان .. خائفة من ترككِ .

تهاوت تلك الدموع في مقلتيها لتتحول الى فيضان اجتاح وجهها ..  صدمت , لا بل صعقت .. لاول مرة تجد زين بهذهِ القسوة , اوجع قلبها , ذلك اللطيف خدش جدار قلبها الرقيق .

_ انت الذي جعلتي ادمن وجودك , انت السبب في جعلي اتعود قربك , لطالما كُنت قوية , مكافحة بدونك .. لِمَ الان لا استطيع فعل شي بدونك ؟ انت... زين , ايُ فتاة ٍِ مكاني لن تستطع تحمل لطفك و حنية يديك على كتفي ..  اقسم بأنك اصبحت ليّ ولداني الدنيا بأكملها .

 لم يتفوه بحرف واحد اعتصر قلبه تلك الدموع  واحساسه بصدق ما تقول , وضع يديه في جيبه ونظر اليها  وكأنه يخبرها بأن تكمل :

_ وكأنك مسحت على قلبي بيديك وقلت .. بسم الله ارقيه ولا احد غيري يسكنه ويحويه . 

هنا تفجرت القُنبلة الموقوته داخله .. اخرج يديه وتقدم نحو واخذها بين ذراعيه فطريقة القاها  لحقيقة الامر وقعت مباشرةِ بقلبه فكما يقال الكلمة اذا خرجت من القلب وقعت بالقلب .. وها وقعت كلمات افانجلين بين طيات قلب ذاك الوسيم ليأخذها الى عالمها المفضل ودولتها  الخاصة .. لتنهر  قوة كلا الطرفين وتفرض هدنه القلوب بينهما .

ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light  قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن