الفصل الخامس والعشرون.

1.4K 127 28
                                    

ڤوت قبل لا تبدون 😡💔👊👊

جرت ايام كثُر على قدمٍ وساق ، سارت تحمل كُل مل هو جميل ..
وكأن الحظ ابتسم لذلك الابريل ، ليريح البشرية تارة لجماله وتارة لمّا حمله بين حناياها ..

ومن بين تلك الذكريات ..

عينا لوي اللتان ابصرتا النور من جديد ،  عن اي سعادة ٍ سأعبر ؟؟
عن تلك الام التي شعرت وكأن بمجرد النظر الى صغيرها وهو يكرر فتح عينيه بعد شهورً طوال من الظلام ..
امْ  مشاعر الاب الحاني ، ام عن دموع الفتاة العاشقة الهائمة بفرحة وسعادة ما بعدها سعادة ..

"حبيبٌ وافيت َلك ،  عٌصبة الظلام حولكْ كانت هاله عِشقً حزينة ، ابصرتَ النور لـ اتهلل بالعالمِ من جديد "

تجلس على تلك الارجوحة الكبيرة ،بِرفقة قلم ٍ ودفتر ويزيد الجمال اثنين ، كوب القهوة ذاك ..

ما من كاتب ، المّ بورقه ابداً ، فقلبه يرفو فرحاً ، و ينير عتاب الظلام الفكري ، بكوب قهوة ..

كانت تخط كلمات مبعثرة ، لاشيء محدد ولافكرة صريحةٍ واضحة ، اخذت نفساً واخرجت على شكلِ كلمات :

"لمّا بات ذلك الصوت يَرنٌ في اذُنايْ کـْ اغنِيتيّ المُفَضلةَ؟
حَتىَ إن ٱُغنِيتيّ لمْ تُربِكْنيّ بِـ قِدرٌ مِـا يَفعِل ..
إنهُ المٌؤنِسْ الوَحِيدْ بينَ حَنْاياَ الظَلآم وَجوْفّ الليلٓ ..
إنهٌ مَنْ يُرَبتٌ عَلىٓ كَتِفَايْ وٱشْعُرُ بِـ يَديُه حْولَ جَسديْ.."

زفرت بعدم اهتمام ورمت الدفتر جانباً فلم يروق لها ماكتبت ، لتتفأجى به يقف خلف السور الصغير للمنزل ..

اخرج يده ولوح لها دون ان ينِطق ، ابتسمت وحيته برقة ..
_اهلاً زين ، لم اعلم بوجودك.

تقدم بهدوء وجلس قربها ، قائل :
_ مبدعة .
_كٌف عن الترهات زين ، انه اسوء ما يمكنني ان اكتبه .
ضحك بتكلف حتى ارجع شعره الى الخلف فقال بعد ان نظف حلقه :

_ ان كان هذا اسوء ما قد تكتبيه ؟ ماذا لو ترويتي ؟

رفعت نظرها عنه  واشغلت نفسه بالنظر الى الدفتر الذي بين يديها تداعبه بخجل :

_لا اعلم ، فقط اشعر بالراحة حين اكتب ! اشعر وكأنني ارمي بثٌقل همومي في البحر دون ان يعلم احد .

نظرت اليه في اخر كلمة لينظر لها بالمقابل بابتسامة فقال دون ان يقطع ذلك الاتصال البصري:

_ليتني مقصد كتاباتك.

شدت قبضتها على حافة الدفتر ، وحين احست بأنفاس زين تقترب منها ، طأطأت رأسها واعادة خصلتها الفاحمة خلف اذنها ...

اغرته بحركتها تلك ، فتشجع ورفع رأسها بابهامه ..

_جملية، فاتنة حين تخجلين ..

ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light  قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن