الفصل السادس والعشرون .

1.3K 132 16
                                    

ما احلل للي يقرون بدون بدون ڤوت 😒🔫

اجابت على الهاتف حتى قُطِع نفسها .. لوهلة ظنت ان الماضي قد عاد ، لا بل عاد واحتضنها بقوة ..
لقد ارادت ان تنهي كل شيء ومنذُ ذلك اليوم ، لانه والقدر يحومان حول سعادتها ..
لقد كان صوته ضعيفاً ، هزيلاً ، منكسر ..
نبرته تلك التي تحمل كل تلك المشاعر .. فقط بنبرة واحدة جعلتها توافق على طلبه ..
- حسناً انا اتية .
نطقت كلماتها الثلاث بريق يابس قد اختفى فيه كل شيء .

-الى اين ذاهبة؟؟
سألتها داني بفم طفولي مفرط واجابتها افانجلين كمثل نبرتها :
- عمل ما ، لا تقلقي سأتناول البان كيك خاصتكِ .
غمر السعادة تلك الطفلة ، ابتسمت افانجلين لها بزيف وبالها مشغول ، ياترى ماذا سيحدث؟؟ .

ارتدت بنطالاً من الجينز الازرق مع قميص اسود اللون ، رافعة شعرها الطويل والذي ازداد طولاً اثناء اهمالها له فترة اعتنائها بدان..
ارتدت نظرات بعلامة راي الشهيرة ، وتقدمت نحو الشارع ببطئ يملئ جوفها التردد والخوف ..
أأكمل ؟ اجيد ما افعل ؟ ألستِ بخائفة ؟
كل تلك الافكار تملئ رأسها مما سبب لها صداعاً قويا ً كاد ان يفجر رأسها ..

وصلت الى وجهتها المقصودة ، الا وهي مركز الشرطة

دخلت وهي تسير برقي وشموخ وخطواتها تبعث في المكان روحاً وكأنها عازف بيانو ابدع لبيتهوفن ..

- لدي ّ طلباً بمقابلة كريستوفر بيل .
تكلمت افانجلين مع موظف الاستعلام المرتدي زياً مشابهاً لزي الشرطي ..
رفع رأسه بابتسامة ندية ..
- انتظري من فضلك انستي .
طلب منها الانتظار بأدب، وكأنها بذلك قد وضع النار موطئ قدم افانجلين التي كانت تضرب بقدمها الارض و تصر على ان تصدر صوت الاحتكاك ما بين  نظاراتها و اظافرها ..
مرت مدة دقائق حتى قال ذاك الموظف :

- انسة افانجلين جوبز تفضلي في الرواق الثاني الردهة السابعة غرفة رقم واحد .

هزت افانجلين رأسها وبلبتسامة زائفة ورحلت .

تشعر وكأنها في مأزق جديد وكأنها تفعل شيئاً خأطئاً ، لطالما كان كريستوفر شيئاً خاطئ في حياتها منذ الاساس
طرقت الباب ودفعت لتصدم به وبالان نفسه تشمئز نفسها منه .. لمَّا لا تدري؟
فجأة مرت صورة لزين امامها زادت الامر ارباكاً ، تشوشت تلك الحسناء امام الوحش وهي تنتظر الامير المنقذ .

نهض نحوها وقال بلهف لم تحرك ساكناً في افانجلين :
- افانجلين لقد حكموا عليّ بالسجن المأبد ،  اتدرين ما يعني هذا ؟ حياتي ضاعت افانجلين ضاعت .

جلس على ركبتيه امام طولها الجميل وهو مطأطأ رأسه وخافضٌ بصره :

- ارجوك ِ ابنة جوبز ، اقرُ بأنني اسأءت اليكِ كثيرة  ولايحق ليّ ان اطلب منكِ الغفران ، ولكن سيفنى شبابي وانا في السجن ، سأتعفن وانا خلف القضبان ، افانجلين انتِ رحيمة ، لن تفعلي هذا بيّ اليس كذلك ؟

ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light  قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن