من أين جاءت عينيكِ بكُل هذا العمق
ليخونني عقلي لتخونَني نفسي
ليخوننّي كل شئ واُهـزم؟! 💕....
-ماذا حل بكِ انستي ؟سألت روز حين رأت افانجلين تقفز خلف الباب مبللة بالكامل ، استنكرت شكلها واعادت السؤال حين لم تحصل على جواب ..
-انستي ؟!! ستمرضين !.
-لا ، لم افعل ، اشعر بأطراف تشع ٌ حرارة .. روز قلبي ما زالَ دافئاً .استغربت من حالها حين اجابت بهيام وهي تتبختر بكل مكان .. وتمايلت حين وصلت السُلم .. حتى تمتمت روز :
-جُنت هذا الفتاة جُنت .
نطقتها وهي ترفع يديها في الهواء دليل سخطها ، ولكن مهلاً تلك الشابة لها كامل الحق ، فزين مالك قد قبلها وبجو شاعري ّ يا لا حُسن حظها .. وحظاً اوفر لقلبي .
اما اميرنا الوسيم .. فقد غير ملابسه ورمى بثقله على السرير والابتسامة تشق وجهه ، اثناء ابتسامه لاحت له فكرة رائعة .. ستمكنه من رؤيتها يومياً ..
لقد تذكر كلامها في اول لقاء بينهما حين اخبرته انها تحب الطب ولكنها اختارت الاعمال لاجل والدها ..
بدأ متحمساً جداً لفكرة تدريبها ، كمساعدة ، او حتى ممرضة متطوعة تعمل لديه .
رفع هاتفه واتصل بمحبوبته يُعِلِمها بالفِكرة .. صمتت في بادئ الامر ولكنها اخبرته :
- سيكون من الجيد مرافقتك في كل شيء زين ، انا موافقة .
ابتسم في سره واحس بتلك الدغدغة في معدته ، يبدو ان علامات العشق احتلت الوسيم ذو النظرة العميقة .-سُعدت بذلك افانجلين .
شعرت بخجل لاتعلم سببه ، فأرادت ب شتى الطرق الهروب والاختلاء بطعم تلك الشفتين والقُبلة الندية التي لن تتمكن من نسيانها .
-عُمت مساءاً ، زينو .
-عُمتِ مساءاً افانو .انهوا مكالمتهما بالقابهما الطفولية الرقيقة ، وظل كل منهما يغكر ويبتسم حتى غفا .. والحب يملىٓء قلبيهما وحتى عقليهما .
نوّر اول خيط شمس غرفة زين الذي استيقظ فاقداً نشياطه على غير عادته ، فالاستيقاظ مبكراً عادةٍ صحية فيه .
لحظة دخوله لحمامه عطس ، عطسة واحدة واذا تتبعها عطسة اقوى .. اغمض زين عينه العسليه وامسك برأسه ..وقف مكانه قليلاً ومن ثم َ تراجع عما فكرة الاستحمام فلا فائدة منه غير زيادة الانفلانزا ..
بدّل ملابسه لسيؤ اكثر دفئاً ترك شعره مبعثراً مغطياً جبينه، ..
نزل عند والدته التي كانت منشغلة بسقي الزهور على حافة شباك مطبخها المُرتب الجميل .. ظل واقفاً يراقب امه من بعيد .. حين لم تشعر بوجوده وعدم اقترابه منها وطبع قُبلة محبة وامتنان على جبينها ولاول مرة لم يفعلها
،
لم تشعر بوجوده الا عندما خانته عطسة اخترقت رأسه و تُحمِر انفه اللطيف .
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Romanceمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.