الفصل الخامس .

3.7K 210 36
                                    


_ ماذا حدث بعد ذلك ؟؟

سألها حذراً سماع الإجابة .. ولكنها أجابت وكأن في كلامها معه راحة لم يذق طعمها البشر بعد ...

_ بعد وفاة أمي انتقلت للعيش مع عمتي , كان عمري حينا ذاك أربع عشرَ عاما فقط ورغم ثروة أبي التي ورثتها إلا إن عمتي كان حالها بائس إن حق القول .. فبعد أربع أعوام اشتريت منزلاً كبيراً و أرسلت أبنائها الستة إلى المدارس , و انا انتقلت للعيش إلى ليفربول .

_ حقاً رائع الذي فعلته.. أيتها الآنسة ولـــــ..

_ نادني ب افانجلين فانا لا أحب التكلف في الألقاب .

قاطعت كلامه لتبتسم بخجل ليتدارك هو الموقف ويبادر بإشغال تفكيرها بشيء أخر غير المأساة التي تتحدث عنها فبقيت يتجاذبان إطراف الحديث وكأنهما في موعدهما الأول بالنسبة له إما هي فبرغم ابتساماتها إلا أنها ما زالت خائفة , قلقة , فاقدة للوعي , لا تدرك إلى ألان ما الذي حدث انه فقط ككابوس لعين متمسك بها لا يدعها تخرج منه , كل ما تريده ألان إن تطمئن على طفلتها الصغيرة .. لتعود الابتسامة الحقيقية على وجهها من جديد .

_ أرى انكِ متعبة .. افا... افانجلين .!

قالها ونبرة الإحباط تعليه بعد إن لاحظ شرودها في باب غرفة العناية المشددة .. أغمضت عينها تصارع قلبها الذي يروق له ذاك الشاب الذي يجلس بجانبها وبين عقلها الغبي الذي يقول إن داني ستموت .. ولكن كل محاولاتها مع عقلها وقلبها كانت تنتهي بفوز القلب ف كون قلبها لا يتقبل فكرة موت داني , وان جمال الملاك الذي إمامها جعلها تفقد السيطرة على كل شيء , تريد فقط الخروج من كابوسها لتعود إلى سابق عهدها قبل ساعات فقط .. وتريد اخذ هذا الملاك معها .

_ هااا ... حسناً سأعود بعد قليل .

نظرها أليها متعجباً من حركاتها فلقد أجابت عن سؤاله بجواب غير مناسب وكما إن شرودها بدأ يقلقه .. لقد شحب وجهها .. هالات سوداء تحتل عينيها .. بدت هزيلة .. على عكس ما رآها أول مرة بغض النظر عن كون عينيها البندقيتين كلون شعرها تبكيان و الذعر يستولي عليها إلا أنها كانت كزهرة ربيع متفتحة .. كانت جميلة وبراقة كقطع الماس الشفافة .. شفتيها تبعث الحياة ل ناظريها .. إما ألان فحالها يوحي العكس .

أطال التفكير فيها و بجمالها المختبئ خلف تعبها الذي احتلها بسرعة لم يسبق إن رأى مثلها .. و يفكر ايضاً بشقيقتها ومرضها الغريب .. لا يعلم هو أيضا ماذا يفعل ؟ حاله كحال الجميع ينتظرون فقط مقاومة داني لمرضها المستعصي .. فجأة نهض راكضاً نحو الطيب بعد إن لاح له سبب ما يحصل لها .. فراح يركض باحثاَ عن احد الأطباء المسئولين , ولكن تبين إن احدهم يجري علمية طارئة والأخر انتهت مناوبته لليوم :

ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light  قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن