تفاعل حبايب زعلانه لان تفاعلكم قل و ما في كومنت مشجعة 😔😔
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
وعندما نوّر اول خويط نور من اشعة شمس ابريل باثقة بين اشعتها املاً الذي لطالما انتظره الكثيرونتحمل اختلاف عن كل يوم ، نعم ذلك الاختلاف الذي يحطم قيود الملل والروتين .
استيقظت دانيلا ، وهي تدعك عينياها براحتيها ، كان منظرها الطفولي رائعاً جداً ، كانت تشعر بطاقة مشعة ، لقد حاولت السيطرة على قيودها فرفعت الغطاء عنها و تحركت .
بدأ الامر صعباً في بادئ الامر ولكن اصرارها كان اكبر من ٱن يعوقها .
حركت قدمها اليمنى فاليسرى ، حتى باتت تبتعد عن السرير تتكأ مرات قلال ، و تسير وحدها كُثُر .
فتحت افانجلين عينيها فصُدمت حين لم تُكحل عينيها برؤية وجهها الملائكي ، نهضت مسرعة وهي مٌهملة الشعر ، هرولت الى الخارج وما ان وقعت ناظريها على داني حتى بكت .
كان مشهد رؤية داني تسير بعد اشهٌرٍ طِوال مؤثرا ً بالنسبة لتلك الشابة ، ركضت نحوها واخذت تقفز كطفلة في الثامنة حولها وداني تقهقه ..
_استمري ، سأذهب ... حسناً .. توخي الحذر
كممت فمها واردفت تقول :
_ انتِ رائعة دانيلا ، لا تعلمين كم اسعدني هذا .
ركضت الرواق فرِحة ، وصلت غرفة لوي ودخلت دون ان تطرق الباب ، لـِ تقابلها مادلين مصدومة من وضع افانجلين .
فشعرها مبعثر ، وما زالت ملامح النعاس مستقرة على قسماتها الملائكية ،
_ماذا هناك يا فتاة ؟ لمّا كل هذهِ الفوضى ؟
تشتت افانجلين بنظرها وهي تدحق هنا وهناك ، واجابت وهي تنظر الى لوي :_دانيلا نسير ، لقد خطت خطواتها اليوم .
قالتها بسعادة مفرطة حتى كادت سعادتها تنتقل كالعدوى للجميع :
_حقاً ؟ هذا رائع ، مبارك عزيزتي .
علقت السيدة مادلين وهي تحتضنها ولكن صبر افانجلين قد نفذ لتبحث عن زين فسألت بسرعة :_اين زين ؟
_انه مع والده في المختبر .
تحركت قدماها دون ان تنطق شي ، لقد كانت تشع سعادة ، مرت بين الاروقة بسرعة كبيرة ، حتى ووجدت زين يجلس على الكرسي جانب والده يحتسيان القهوة ، سٌعِدت فهمت لزين وامسكت معصمه قائلة :_اسفة ايها العم ، سأعيده في غضون دقائق .
تصرفها استدعى غرابة زين و ياسر ولكونها مسرعة لم تسمع ما تمتم به ياسر ولكن ما قلل من سرعتها سؤال زين :
_ما بكِ هل جٌننتِ ؟
_لا ، على وشك ذلك ، هناك ما عليك رؤيته .اجابته بحماس وطفولية شديدة ، جاراها حتى وقفا نهاية الرواق وهما يلتقطا نفسيهما بصعوبة ..
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Romanceمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.